محافظ المنوفية: حصر شامل للعاملين بالقطاعات الخدمية لتلقيهم لقاح كورونا

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 04:19 م
محافظ المنوفية: حصر شامل للعاملين بالقطاعات الخدمية لتلقيهم لقاح كورونا محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، الثلاثاء، توجيهاً عاماً بحصر كافة أعداد العاملين بالقطاعات الحيوية والخدمية والمصالح الحكومية وكذا العاملين بالمصانع والشركات بالمناطق الصناعية بقويسنا والسادات والمنطقة الحرة لإعداد قاعدة بيانات شاملة استعداداً لوضع خطة متكاملة لتلقيهم لقاح فيروس كورونا حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في تطعيم جميع فئات المجتمع لحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

جاء ذلك خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة العليا لمواجهة كورونا للوقوف على آخر مستجدات الموقف الحالى ومتابعة مدى جاهزية المستشفيات ومنظومة الأكسجين وكذا متابعة مدى توافر تقديم التطعيمات للمواطنين، بحضور  نائبه الأستاذ محمد موسى.

فى بداية الاجتماع، كلف محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة، بحصر جميع احتياجات المديرية من حيث الأجهزة الإلكترونية والطبية لتوفيرها من خلال المحافظة والمشاركة المجتمعية لدعم القطاع الصحي والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً عقد لقاء أسبوعى دوري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات والإجراءات التى تم إتخاذها وتذليل العقبات في هذا الشأن.

وقد استعرض وكيل وزارة الصحة الموقف الحالى لكورونا ، مشيراً إلى أنه قد تم  تجهيز (5) مراكز لتلقي المسافرين للخارج للقاح مع تبسيط كافة الإجراءات المتخذة أمامهم، كما أكد على أن هناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة في هذا الشأن لتوفير اللقاحات اللازمة والتعامل مع أية طوارئ لتعظيم إمكانيات القطاع الصحي بالمحافظة.

وقد ناشد محافظ المنوفية جميع أبناء وأهالي المحافظة بسرعة التسجيل على المنظومة للحصول على اللقاح حفاظاً على الصحة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة