كوريا مُنقذ سيميونى وأتلتيكو مدريد فى افتتاحية 5 مواسم بالدورى الإسباني

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 03:15 م
كوريا مُنقذ سيميونى وأتلتيكو مدريد فى افتتاحية 5 مواسم بالدورى الإسباني أنخيل كوريا,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا مكافأة مديره الفني ومواطنه دييجو سيميوني مع بداية مواسم أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني للموسم الخامس على التوالي.

وخطف كوريا 3 نقاط ثمينة لنادي أتلتيكو مدريد في افتتاح بطولة الدوري أمام سيلتا فيجو بعدما سجل هدفي الفوز، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"فإن أنخيل كوريا يعتبر هو هداف المباريات الافتتاحية لنادي أتلتيكو مدريد منذ 5 مواسم، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال هذه المباريات، ليظهر كمنقذ دائم للروخيبلانكوس في الافتتاح.

 

 

موسم 2017/2018، أنقذ أتلتيكو مدريد من الهزيمة أمام جيرونا بعدما سجل هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وجاء عام 2018/2019 ليقوم نادي أتلتيكو مدريد بنفس الأمر ويسجل هدف التعادل في شباك نادي فالنسيا محافظًا على نقطة التعادل لصالح الروخيبلانكوس.

وأخيرًا في الموسم الماضي، قاد أتلتيكو مدريد للفوز على غرناطة في أول جولات الدوري ليبدأ بذلك مشوار تحقيق لقب الدوري الإسباني.

وبذلك فإن أنخيل كوريا يحافظ على ثقة مديره الفني دييجو سيميوني كواحد من أهم الأوراق التي تساعد في إنقاذه دائمًا على مدار الـ5 مواسم الماضية، مما يدفعه للثقة به دائمًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة