شاهد كيف احتفلت أسرة ريهام محمود سادس الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بدمياط

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 04:56 م
شاهد كيف احتفلت  أسرة ريهام محمود سادس الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بدمياط الطالبة ريهام محمود الحاصلة على المركز السادس
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان بث مباشر.. فرحة أسرة ريهام محمود مصطفى سادس الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، حيث قالت الطالبة: "لم أتوقع أن أكون من الأوائل وعرفت النتيجة من التليفزيون من مؤتمر الوزير، وكانت فرحة كبيرة جدا إنى أكون من الأوائل ويذاع اسمى مع الأوائل، وكنت أتوقع أن أحصد مجموعا كبيرا ولكن الفرحة الكبيرة أن أكون من الأوائل على مستوى الجمهورية".

الطالبة الحاصلة على المركز السادس الشعبة الدبية
الطالبة الحاصلة على المركز السادس الشعبة الدبية

وأضافت ريهام: "كنت أذاكر 8 ساعات يوميا وزادت الساعات أيام الامتحانات، وكنت أهتم بحل الأسئلة كثيرا وتنوعها، وكنت أفكر فى كليات معينة، ولكن بعد هذه النتيجة الوضع تغيير كثيرا وسأعيد التفكير مرة أخرى لاختيار كلية تناسب مهارات وإمكانياتى وتفيدنى فى العمل مستقبلا، وأكدت ريهام والدى ووالدتى يعملان بالتربية والتعليم وكان لهما الفضل على والسبب فى تفوقى بعد توفيق الله، توفير الوقت والجو المناسب للمذاكرة".

فرحة أسرة ريهام محمود مصطفى سادس الشعبة الأدبية
فرحة أسرة ريهام محمود مصطفى سادس الشعبة الأدبية

قال محمود مصطفى والد ريهام.. إن ريهام كانت متفوقة طوال سنوات الدراسة وسعدت جدا عندما سمعت اسمها من الأوائل فى التليفزيون وفرحتى كبيرة وكنت احلم ان تتلقى اتصال هاتفى من الوزير يخبرنتى بتفوق ابنتى وربنا استجاب، وأضاف اننى اترك الحرية لابنتى لاختيار الكلية التى تناسبها وترتاح فيها لأن ده مستقبلها.

الطالبة ريهام محمود الحاصلة على المركز السادس
الطالبة ريهام محمود الحاصلة على المركز السادس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة