أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..فيضانات ألمانيا تكشف عن 350 كيلوجراما من ذخيرة الحرب العالمية..رئيس البنك المركزى الأفغانى يفر من كابول..استهداف رتلين للدعم اللوجستى لقوات التحالف بالعراق

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..فيضانات ألمانيا تكشف عن 350 كيلوجراما من ذخيرة الحرب العالمية..رئيس البنك المركزى الأفغانى يفر من كابول..استهداف رتلين للدعم اللوجستى لقوات التحالف بالعراق أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
القوات الإسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين فى القدس والخليل والبيرة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الثلاثاء، 6 فلسطينيين فى القدس والخليل والبيرة ونصبت حاجزًا عند مدخل قرية راس كركر غرب رام الله .

 

استهداف رتلين للدعم اللوجستى لقوات التحالف الدولى فى العراق

أعلن مصدر أمنى عراقى استهداف رتلين للدعم اللوجستى لقوات التحالف الدولى بعبوتين ناسفتين فى ذى قار وصلاح الدين من دون تسجيل خسائر بشرية.

 

رئيس وزراء السودان يشكل آلية لتنفيذ مبادرة "الأزمة الوطنية وقضايا الانتقال"

أعلن رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك، تشكيل آلية وطنية لتنفيذ مبادرة (الأزمة الوطنية وقضايا الانتقال – الطريق إلى الأمام)، برئاسة اللواء فضل الله برمة (رئيس حزب الأمة القومي).

 
 

الفيضانات فى ألمانيا تكشف عن 350 كيلوجراما من ذخيرة الحرب العالمية الثانية

قالت السلطات الإقليمية في مدينة ترير الألمانية، إنه تم الكشف عن نحو 350 كيلوجراماً من ذخيرة الحرب العالمية الثانية بسبب الفيضانات الأخيرة في غرب ألمانيا.

 
 

رئيس البنك المركزى الأفغانى يفر من كابول وانخفاض حاد بالعملة الأفغانية

فر رئيس البنك المركزي الأفغاني من كابول، وألقى باللوم على الرئيس أشرف غني ومستشاريه "عديمي الخبرة" في سقوط البلاد بسرعة وفوضى في أيدي طالبان.

 

ارتفاع حصيلة قتلى زلزال هايتى إلى 1419 شخصا

أعلنت وكالة الحماية المدنية فى هايتى ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الزلزال المدمر الذى ضرب جنوب غرب البلاد وبلغت شدته 7.2 درجة على مقياس ريختر، إلى 1419 قتيلا على الأقل وأكثر من 6 آلاف مصاب.

 

جورج بوش: أشعر "بحزن عميق" بشأن التطورات الأخيرة فى أفغانستان

قال الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش، إنه والسيدة الأولى السابقة، لورا بوش، يشعران "بحزن عميق" بشأن التطورات الأخيرة في أفغانستان.

 

 

بايدن يخصص 500 مليون دولار لمساعدة اللاجئين من أفغانستان

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن تخصيص 500 مليون دولار، من ميزانية الطوارئ لتلبية احتياجات الهجرة العاجلة من أفغانستان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة