محمد شوقى غريب يتعافى من الصليبى..والانتاج يستعيد جهود غنام أمام المحلة

الإثنين، 16 أغسطس 2021 03:32 م
محمد شوقى غريب يتعافى من الصليبى..والانتاج يستعيد جهود غنام أمام المحلة محمد شوقى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ محمد شوقى غريب لاعب الإنتاج الحربى خوض التدريبات الجماعية مع فريقه عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى داهمته فى مباراة حرس الحدود بالموسم الماضى ، ووضع أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى برنامج لتجهيز اللاعب بدنياً وفنياً للمرحلة المقبلة.

فى سياق أخر، يستعيد فريق الإنتاج الحربى جهود لاعبه غنام محمد فى مواجهة غزل المحلة المقرر لها السابعة مساء الاربعاء المقبل على ستاد غزل المحلة بالجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري العام بعد انتهاء الايقاف حيث غاب عن مواجهة مصر المقاصة بعد الحصول على الانذار الثالث فى مواجهة أسوان التى انتهت بالتعادل الايجابى 2-2.

نجح فريق الإنتاج الحربى في تحقيق فوز غالٍ وثمين على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف لينعش آماله قليلاً في البقاء بالدورى بالمباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام الدولى ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى ، بهذه النتيجة ارتفع رصيد العجلات الحربية إلى 23 نقطة وما زالوا في المركز الأخير بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أبناء الفيوم عند 37 نقطة في المركز الحادى عشر.

فى سياق أخر، عبر أحمد كشرى المدير الفنى لنادى الإنتاج الحربي، عن سعادته البالغة بفوز الفريق على مصر للمقاصة قائلا"الإنتاج الحربى لم يفقد حظوظه فى البقاء بالدورى الممتاز، والأمل ما زال قائماً، نظراً لأن الفرص متساوية بين جميع الأندية التى تصارع من أجل البقاء، بدايةً من فريق المقاولون العرب صاحب المركز الرابع عشر، فهناك تقارب فى فارق النقاط، خاصةً أن تلك الأندية ستواجه بعضها البعض فى الجولات المقبلة".

وأضاف كشرى،"أتمنى بقاء الإنتاج الحربى فى الدورى الممتاز، وراضِ عن أداء اللاعبين فى المباريات الأخيرة، كما أن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، مزيج بين الشباب والخبرات".

وتابع مدرب الإنتاج: "أن مبدأ التهاون فى كرة القدم لا وجود له كما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا، ومفيش حاجة اسمها "تفويت" فهل يوجد مدير فنى سيُفضل مصلحة أى نادٍ على حساب مصلحته الشخصية؟ بالطبع لا، لذلك تعجبت من اتهام إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى بهذا الأمر، فهو مدير فنى متميز وأحدث طفرة كبيرة مع الدراويش منذ قدومه إلى تدريب الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة