قبل مباراة اليوم.. شاهد التعادل 1/1 يحسم أخر مواجهة بين الجونة وبيراميدز

الإثنين، 16 أغسطس 2021 05:31 م
قبل مباراة اليوم.. شاهد التعادل 1/1 يحسم أخر مواجهة بين الجونة وبيراميدز بيراميدز
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى الجونة في السابعة مساء الاثنين، نادى بيراميدز على استاد الجونة بمدينة الغردقة، في إطار مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم.

يدخل الجونة اللقاء في المركز التايع برصيد 37 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبل 33 هدفا، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة من 30 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 16 لقاء وسقط في 5 مواجهات.

وخطف فريق الجونة تعادلا صعبا أمام بيراميدز بهدف لمثله فى آخر مواجهة جمعتهما قبل موقعة اليوم، وكانت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى المصرى، حيث افتتح التسجيل لبيراميدز الوافد الجديد أسامة جلال، في الدقيقة 9 من ضربة رأس قوية، قبل أن يتعادل الجونة عن طريق مهاجمه عمر السعيد فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

وفشل نادى بيراميدز في تحقيق الفوز الأول على الجونة في المباراة السابعة تاريخيا بينهما، حيث سقط في 3 مباريات، وكان التعادل حاضر في 4 لقاءات، وهو ما نستعرضه في التقرير التالى:

لم يعرف تاريخ مواجهات الفريقين سوى ثلاث نتائج فى مواجهاتهما السابقة بالدورى، وهى التعادل بهدف لكل فريق فى 4 مواجهات، و2/1 فى لقاء الدور الثانى لدورى الموسم قبل الماضى، ونتيجة 3/2

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة