خزينة الأهلي تترقب 300 ألف دولار قيمة إعارة أحمد ياسر ريان لتركيا

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:00 ص
خزينة الأهلي تترقب 300 ألف دولار قيمة إعارة أحمد ياسر ريان لتركيا احمد ياسر ريان مهاجم الاهلى المعار لسيراميكا
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو النادي الأهلى انتعاش خزينة النادي بمبلغ قيمته 300 ألف دولار قيمة إعارة أحمد ياسر ريان إلى نادي ألتاي إزمير التركي، بعد نجاح المفاوضات بين الناديين، والاتفاق على إعارة اللاعب مع وضع بند يمنحه الأفضلية في شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة حاتل دفع مبلغ 2.5 مليون دولار.
 
ووافقت إدارة نادي سيراميكا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بنادي ألتاي التركي، بدءًا من الموسم الجديد، حيث تواصل الناديين من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل ٥ مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.
 
جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا  لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا  بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا.
 
وأعرب مجلس إدارة  نادي سيراميكا والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة