أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير برشلونة تهاجم لابورتا قبل مباراة ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:00 م
جماهير برشلونة تهاجم لابورتا قبل مباراة ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى جماهير برشلونة تهاجم لابورتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت جماهير نادي ​برشلونة​ الاسباني هجوماً شرساً ضد رئيس النادي خوان ​لابورتا​، بسبب رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبل مباراة البارسا بعد قليل أمام ريال سوسيداد فى الجولة الأولى بالدوري الإسباني.
 
وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان رسميًا بعد فشل برشلونة فى تسجيل الأرجنتيني الدولي بسبب قواعد تخفيض الرواتب من قبل الدوري الإسباني.
 
وهناك حالة من الغضب الشديد تجتاح ​جماهير برشلونة​ بسبب رحيل ميسي رغم وعود لابورتا خلال حملته الانتخابية بالإبقاء على نجم التانغو.
 
وكتبت جماهير برشلونة لافتات خارج ملعب "كامب نو" قبل مباراة ريال ​سوسييداد​، وفقًا لما كشفت عنه شبكة "ESPN".
 
لابورتا تابع فلورنتينو بيريز.
لابورتا تابع فلورنتينو بيريز.
أنت في إيبيزا وميسي في باريس
أنت في إيبيزا وميسي في باريس
 
ويفتتح برشلونة الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022 بمواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، فى الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة. 
 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد 
 

وتقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، وهى المواجهة الأولى للفريق الكتالونى بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعانى منها النادى.  

ويسعى الهولندي كومان المدير الفني للبارسا في تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسوف يتسلح الفريق الكتالونى بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، بينما يغيب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده.   

جماهير برشلونة تهاجم لابورتا (1)
جماهير برشلونة تهاجم لابورتا

برشلونة ضد ريال سوسيداد 

وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الإفتتاحية بالليجا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز فى أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف. 

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

برشلونة ضد ريال سوسيداد 

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة قد باع 15820 تذكرة فقط من أصل 29803 متاحة للمباراة، مما يوضح التأثير الكبير لرحيل ميسي على النادي الكتالوني.

في حين اعتبر مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان أنه على الرغم من رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، يظل الفريق الكتالوني فريقا قويا يمكنه المنافسة على الألقاب، مطالبا بـ"عدم العيش في الماضي".

جماهير برشلونة تهاجم لابورتا (2)
جماهير برشلونة تهاجم لابورتا

برشلونة ضد ريال سوسيداد 

وقال كومان في المؤتمر الصحفى للمباراة أمس، "لقد كثر الحديث عن ميسي.. إنه أمر طبيعي، هو الأفضل في العالم وقد أظهر كفاءته لسنوات عديدة وفاز بالعديد من الألقاب".

وأضاف، "لكن من ناحية أخرى، لن يكون لدينا بعد الآن. هناك لاعبون آخرون ولدينا فريق قوي للغاية ويمكننا تحقيق أشياء مهمة.. ابتداء من الغد، لا أعذار.. أنا مقتنع بأن هذا الفريق سيجعل الناس يستمتعون".

برشلونة ضد ريال سوسيداد 

وطالب المدرب الهولندي بـ"عدم العيش في الماضي"، مؤكدا أنه "متحمس" لأنه يرى "مستقبلا" في اللاعبين الشباب الذين يشكلون الفريق.

وتابع: "علينا التفكير بشكل أكبر في الليجا، وفي هذه المسابقة نحن فريق قوي. دوري الأبطال الأوروبي أمر مختلف. هناك أندية فازت بالتشامبيونز دون أن يكون لديها أفضل فريق في العالم. يجب أن نتمتع بالثقة وبداية الليجا مهمة".

كما تحدث كومان عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث أشار إلى أنه "يعشق العمل معه"، مضيفا "إنه لاعب فريق ويساعد بدون الكرة...بالتأكيد سيكون له أهمية أكبر. يمكنه أن يلعب في مركز ليو الذي يعطي مزيد من الحرية. وهذه يمكن أن تكون ميزة بالنسبة إليه".

وأبدى مدرب البرسا سعادته لأنه بفضل توصل جيرارد بيكيه لاتفاق مع النادي لخفض راتبه، تمكن البرسا من تسجيل ممفيس وإريك جارسيا وراي ماناج في الليجا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة