السوشيال ميديا X أسبوع.. وفاة دلال عبد العزيز تتصدر المشهد.. عروس الوسط الفنى نيللي كريم تسيطر على مواقع التواصل.. مشهد وداع ميسى لبرشلونة بالدموع حديث الساعة.. وختام الأولمبياد في المقدمة بعد نسخة استثنائية

السبت، 14 أغسطس 2021 08:00 م
السوشيال ميديا X أسبوع.. وفاة دلال عبد العزيز تتصدر المشهد.. عروس الوسط الفنى نيللي كريم تسيطر على مواقع التواصل.. مشهد وداع ميسى لبرشلونة بالدموع حديث الساعة.. وختام الأولمبياد في المقدمة بعد نسخة استثنائية نيللي كريم وهشام عاشور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وسيطر على اهتمامات الجمهور خلال الأسبوع الماضي عدة مواضيع، كان أهمها وفاة النجمة دلال عبد العزيز متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك زفاف النجمة نيللي كريم على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، إضافة إلى مشهد الوداع الأخير للنجم الأرجنتيني ميسي بعد انفصاله عن نادي برشلونة الإسباني عقب 17 عاما له بين جدرانه.

وكان تصدر مشهد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز للمشهد بعد وداع كبير من نجوم الفن، حيث شيع جثمانها بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المشير طنطاوى، وحمل النعش زوجا ابنتيها حسن الرداد ورامى رضوان والفنان عمرو سعد والفنان هشام جمال.

74654-74654--تشييع-جثمان-دلال-عبد-العزيز-بالمقابر-(11)
 
75194-75194--تشييع-جثمان-دلال-عبد-العزيز-بالمقابر-(4)

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفنى وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رقودها فى المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الإعلامى رامى رضوان سلبية المسحة ولكن المضاعفات التى نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة فى التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها فى الوطن العربى.

فيما استمرت النجمة نيللي كريم، فى حصد الكثير من الاهتمام من الجمهور عقب عقد قرانها يوم الأربعاء الماضي، وتصدرت قائمة الأكثر اهتماما على موقع "تويتر"، ومن جانبها وجهت الفنانة نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، أول أمس الأربعاء، على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف"، ونالت الصورة فور نشرها الكثير من الإعجاب.

ولفتت النجمة نيللي كريم الأنظار إليها بإطلالتيها باختيارها فستانين لحفل زفافها، فضلاً عن أنها بدت غاية في الحيوية، حيث جاءت أغلب التعليقات والاعجابات تشيد بجمالها ورشاقتها، وذلك منذ بداية الحفل الذي بدأ في منتصف النهار، وانتهى في ساعات متأخرة من الليل.

85699-صور-من-الزفاف
 
160981-نيللى-كريم-وعريسها

وحظي مشهد وداع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد رحيله عن ناديه برشلونة بعد  17 عام داخل جدران النادي الكتالوني على نصيب الأسد في قائمة التريندات خلال الأيام الماضية ، بعد انتقاله للعب ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان براتب قدره 41 مليون يورو صافي سنوياً.

وكانت شوارع العاصمة الفرنسية شهدت حالة من الهتاف وتبادل التحية بين جمهور باريس سان جيرمان والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث التفت الجماهير حول مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية خلال توقيعه رسميا إلى صفوف الفريق الباريسي في صفقة انتقال حر بعد انفصاله رسميا عن برشلونة الإسبانى.

35504-5fbe20a2-b42a-42bc-955e-022cb43a33f1
 
235361-b9eff5e8-79a9-43f5-9c8f-20e9e8e2eef6

وتصدرت الألعاب الاولمبية قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل بعد إسدال الستار على فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" التى أقيمت فى العاصمة اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو الماضى، وحتى 8 أغسطس الجارى، وذلك فى نسخة استثنائية للأولمبياد تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب فيروس كورونا.

وأقيم حفل ختام الأولمبياد على استاد طوكيو الأولمبى، تحت شعار "عالم نتشاركه سويا"، وذلك بدون حضور جماهير، فيما شهد الحفل تواجد كبار الشخصيات وأبرزهم الألمانى توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وكذلك بعض الرياضيين الذين شاركوا فى الأولمبياد.

121045-بعثة-مصر
 
670116-الحفل-الختامي
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة