أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستعيد الانتصارات أمام إنبى.. الضغط العالى واستغلال الفرص يمنح الأحمر الأريحية.. موسيمانى يجري تغييرات لعلاج التراجع البدني.. وأبناء التتش يواصلون مطاردة الزمالك على قمة الدوري

السبت، 14 أغسطس 2021 11:04 م
الأهلى يستعيد الانتصارات أمام إنبى.. الضغط العالى واستغلال الفرص يمنح الأحمر الأريحية.. موسيمانى يجري تغييرات لعلاج التراجع البدني.. وأبناء التتش يواصلون مطاردة الزمالك على قمة الدوري الاهلى وانبي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات بعد الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز مستحق خلال المباراة بعدما استغل الفرص التي أتيجت للاعبيه أمام مرمى الفريق البترولي.

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي للنقطة 78 في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 70 نقطة، بينما توقف رصيد إنبي عند 39 نقطة في المركز السابع.

الضغط العالي للأحمر

بدأ الأهلي المباراة بشكل ضاغط وشن هجوم مكثف على دفاع الفريق البترولي وسجل هدف مبكر في الدقيقة الثانية بتوقيع والتر بواليا برأسية، بعد متابعته لعرضية متقنة من الجبهة اليسرى، واستمر ضغط الأهلي بعد تسجيل هدف التقدم في محاولة لتعزيز التقدم وحاول الضغط على لاعبي إنبي من منتصف ملعبهم مع محاولة الاستفادة من الكرات العرضية في تهديد مرمى الفريق البترولي.

 

استغلال الفرص

نجاح لاعبي الأهلي في استغلال الفرص التي أتيحت لهم مكنت الفريق الأحمر من حسم النتيجة مبكرا ومنهم تسجيل هدف مبكر من أول هجمة للفريق الحمر في الدقيقة الثانية، ونجح اللاعبين في ترجمة استحواذهم على الكرة إلى أهداف وهو ما افتقده اللاعبين في مباراة الإسماعيلي الماضية.

 

التمسك بفرصة المنافسة

فوز الأهلي على إنبي يجدد فرص الأهلي في التشبث بفرصة المنافسة على حصد درع الدوري رغم تربع الزمالك على القمة برصيد 70 نقطة ويسعى الأهلي في الوصول للنقطة 68 في المركز الثاني انتظارا لتعثر الفريق الأبيض في احدى مبارياته المتبقية.

 

تغييرات موسيماني بعد التراجع البني

أجرى موسمياني تعغييرين في منتصف الشوط الثاني بنزول صلاح محسن واليود يانج بدلا من عمرو السولية وحين الشحات لعلاج التراجع البدني في أداء لاعبي الأهلي، وفي محاولة لتجديد الدماء والدوافع عند لاعبيه من أجل الحفاظ على النتيجة.

 

الأحمر يواصل الضغط على الأبيض

بفوز الأهلي على إنبي يواصل الأحمر الضغط على غريمه الزمالك المتصدر جدول المسابقة برصيد 70 نقطة ليبقى الفارق كما هو 8 نقاط، وينتظر الأهلي تعثر غريمه في احدى المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

مباراة الأهلى وانبي (1)
 
مباراة الأهلى وانبي (2)
 
مباراة الأهلى وانبي (3)
 
مباراة الأهلى وانبي (4)
 
مباراة الأهلى وانبي (5)
 
مباراة الأهلى وانبي (6)
 
مباراة الأهلى وانبي (7)
 
مباراة الأهلى وانبي (8)
 
مباراة الأهلى وانبي (9)
 
مباراة الأهلى وانبي (10)
 
مباراة الأهلى وانبي (11)
 
مباراة الأهلى وانبي (12)
 
مباراة الأهلى وانبي (13)
 
مباراة الأهلى وانبي (14)
 
مباراة الأهلى وانبي (15)
 
مباراة الأهلى وانبي (16)
 
مباراة الأهلى وانبي (17)
 
مباراة الأهلى وانبي (18)
 
مباراة الأهلى وانبي (19)
 
مباراة الأهلى وانبي (20)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة