ميسي لـCNN: جئت إلى المكان المثالى الجاهز للفوز بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 12 أغسطس 2021 02:28 م
ميسي لـCNN: جئت إلى المكان المثالى الجاهز للفوز بدورى أبطال أوروبا ميسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، صعوبة وصف ما شعر به خلال الأسبوع الماضي من مشاعر ما حدث من وداع برشلونة بعد أن كان هناك طوال حياته، قائلا: "كنت اعيش مع الكثير من الشك والكثير من التوتر والتوقع بأن هذا سيحدث مع الكثير من الاثارة والرغبة في البدء ثم كان وصولا خاصا حقا وأسعدني ترحيب الناس في باريس".

 

وأضاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في مقابلة مع شبكة CNN، أنه متحمس جدا لبدء هذه الحقبة الجديدة التي سيعيشها مع باريس سان جيرمان، متابعا: "أنا مستعد لبدء حياتي الجديدة هنا في باريس، وأنا على دراية بخلفتي وهدف هذا النادي القتال لفترة من أجل الفوز بدوري ابطال اوروبا".

وتابع" "لقد اقترب باريس سان جيرمان من ذلك في السنوات القليلة الماضية بالنسبة لى على المستوى الشخصي اود الفوز بدوري ابطال أوروبا مرة اخرى كما قلت في السنوات السابقة واعتقد انني جئت الى المكان المثالي الجاهز للفوز بدوري الابطال".

 

وعن التوافق بينه وبين النادي الباريسي، رد قائلا: "لدينا نفس الاهداف ولدى النادي لاعبين مثيرين للإعجاب وهو واحد من افضل الفرق في العالم، وبإذن الرب يمكننا تحقيق هذا الهدف وما تريده باريس كثير وما اريد انا كثيرا ايضا وامل ان نتمتع به مع شعب باريس ايضا".

 

ووضعت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بصدارة أقوى الصفقات المجانية التي إبرامها في سوق الانتقالات حول العالم سواء الموسم الحالي او في الأعوام الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة