جالاتا سراى بقيادة مصطفى محمد يواجه ريندرز الدنماركى فى الدورى الأوروبى

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:21 م
جالاتا سراى بقيادة مصطفى محمد يواجه ريندرز الدنماركى فى الدورى الأوروبى جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه جالاتا سراى التركى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، نظيره فريق ريندرز الدنماركى فى الدور المؤهل لمرحلة المجموعات فى مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2021 – 2022.

وكان جالاتا سراى قد تأهل للدور المؤهل لمرحلة مجموعات اليوروباليج، بعد تخطيه فريق سانت جونستون الاسكتلندى بنتيجة 5 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى الدوري التمهيدى الثانى من المسابقة.

ويستضيف رفاق النجم المصرى مصطفى محمد، الفريق الدنماركى يوم 19 أغسطس الجاري، فى ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، على أن تقام مباراة الإياب فى الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري.  

وكان فريق ريندرز قد توج بلقب كأس الدنمارك فى الموسم الماضى على حساب فريق سوندريسك برباعية نظيفة فى المباراة النهائية، ليشارك فى المسابقة هذا الموسم من الدور القادم.

ويتصدر ريندرز حاليا الدوري الدنماركى بعد مرور 4 جولات على بداية المسابقة برصيد 10 نقاط.

وتحول فريق جالاتا سراي للعب في منافسات الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، بالخسارة بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة