أكرم القصاص - علا الشافعي

هام لكل الموظفين.. اعرف نتيجة ترقيتك الجديدة لعام 2021 بخطوات بسيطة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 03:47 م
هام لكل الموظفين.. اعرف نتيجة ترقيتك الجديدة لعام 2021 بخطوات بسيطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة تقديم الزميلة آلاء شتا، عن خطوات معرفة نتيجة الترقيات للموظفين من خلال موقع اليوم السابع، وذلك بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن النتيجة النهائية بعد التعديلات الأخيرة التى أقرها الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على مشروع قرار بترقية 800 ألف موظف من العاملين بالدولة بداية من 1-7-2021. 

 
 
والخطوات هى إدخال البيانات الشخصية" الاسم رباعي -  الرقم القومي مكون من 14 رقم - جهة العمل" والبيانات الوظيفية ويجب مراعاة إدخال البيانات الصحيحة للحصول على النتيجة الصحيحة وذلك لأن أى خطأ في إدخال أى بيانات سيترتب عليه خطأ فى النتيجة المنشورة.
 
 

وتضمن هذه البيانات الآتية:-

 

تاريخ التعيين ولديك اختيارين الأول قبل 2-11-2016- او بعد تاريخ 2-11-2016
 
المجموعة الوظيفية وتضمن المجموعة الوظيفية عدة خيارات "  التخصصية -  الكتابية والفنية - الحرفية والخدمات المعاونة" 
 
الدرجة المالية الحالية للمعينين قبل 2-11-2016  أو المستوى الوظيفي للمعينين بعد 2-11-2016 
 
 
تاريخ الحصول على آخر درجة مالية ويجب كتابة التاريخ الصحيح للحصول على الدرجة 
 
الخيارات الخاصة بقرارات الإجازة بدون أجر أو الإعارة وهنا لديك 3 خيارات " لا يوجد - إجازة رعاية طفل أو مريض - إعارة أو إجازة أخرى" بالنسبة للخيار الأول" لا يوجد " سيتم الإعلان عن حالة الموظف ودوره فى الترقية أو الحصول على الحافز مباشرة، فى الحالتين التاليتين يجب كتابة التاريخ الخاص بالاجازة والعودة للعمل مرة أخرى بالمواعيد الصحيحة حتى تتمكن من الحصول على النتيجة الصحيحة.
 
 
أخيرا فى حالة عدم معرفة البيانات الوظيفية السليمة يمكن مراجعة إدارة الموارد البشرية الخاصة بجهة العمل للحصول على بيان الحالة الوظيفية وإدخال البيانات منها للحصول على النتيجة الصحيحة. 
 
ويمكن الموظفين -المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون لهم الشريعة العامة، من معرفة مدى استحقاقهم للترقية والحافز المالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة