ميسى: مفاوضات باريس سان جيرمان تمت بسهولة.. ولا أعرف متى سأتمكن من اللعب

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:36 ص
ميسى: مفاوضات باريس سان جيرمان تمت بسهولة.. ولا أعرف متى سأتمكن من اللعب ميسي والخليفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان عن سعادته بالانضمام إلى نادى العاصمة الفرنسية، بعد أن قضى مشواراً طويلاً مع برشلونة الإسبانى.

وقال ميسى، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى، تم عقده ظهر اليوم، بملعب حديقة الأمراء، لتقديمه لاعباً لباريس سان جيرمان "أنا سعيد جدا تعرفون جمعيا خروجي من برشلونة قبل أيام، كانت أيام صعبة خصوصا بعد سنوات طويلة مع برشلونة".

وأضاف النجم الأرجنتيني "أنا متحمس بالفعل لبدء هذا المرحلة انا لا أستطيع الانتظار لبدء مشاركتى فى المباريات ومقابلة زملائى، وأنا سعيد جدا لوجودى هنا، نحن مستعدون مع المدرب والاعبين للمقاتلة على كل شىء".

ووجه ميسى الشكر لـ ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، قائلاً "أود أن أشكر الرئيس وليوناردو اللذين تواصلوا مع منذ يوم البيان بكل تعاون".

وتابع "هى سعادة كبرى أن ألعب مع كيليان ونيمار، لدى رغبة كبيرة أن أبدأ فى التدريبات لكى أتدرب وأتنافس مع أفضل اللاعبين".

وأكمل ميسي "كانت مغادرة برشلونة صعبة للغاية، لكنني سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، وهو نادٍ طموح وفريق كبير، النادى لقد كانوا سريعين وجديين فى المفاوضات الجارية بعد بيان برشلونة يوم الخميس الماضى".

وواصل ليونيل ميسى "المفاوضات تمت بسهولة شديدة، أشعر أن هذا النادي مستعد للقتال من اجل كل لقب".

وأضاف " لدى دائمًا نفس الرغبة فى الفوز، وعندما أرى المجموعة، أعتقد أنه يمكننا اللعب للفوز بجميع الألقاب".

واستمر ليونيل ميسي في حديثه "لا أعرف متى سأتمكن من اللعب لأول مرة وقد أحتاج إلى بعض التكييف قبل الموسم أولاً".

واستكمل "لا أدرى متى سأبدأ كنت متوقف للإجازة، لقد تحدثت مع المدرب، لا أعلم على الاستعداد أريد أن أبدأ أول فى التدريبات والمدرب وطاقمه سيحددون ما إذا كنت جاهز".

وأردف نجم باريس سان جيرمان "كل الأحاسيس كل ما حدث في آخر الأسابيع كانت مرحلة صعبة جداً ومليئة بالمشاعر، هنالك أمور عشتها لا تتغير بين يوم وليلة، نحن سعداء بأن نكون هنا، ربما مررت بكل هذه المشاعر وقمت بتقبل كل هذه المشاعر والأحاسيس، لا يوجد شخص في العالم قادر على تحمل هذه المشاعر".

وأثني ميسي على الاستقبال الرائع له فى مطار "لو بورجيه" من جماهير باريس سان جيرمان، ومسئولى النادى، قائلاً "أنا ممتن للجميع الذى استقبلنى هنا، الأوضاع كانت جنونية، الجميع كان هنا لاستقبالى، الجميع كان فى الشوارع يحتفلون بى، أتمنى أن نتقابل قريباً فى الملعب، وان يكون موسماً رائعاً لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة