باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. هاكرز يسرقون 600 مليون دولار من العملات الرقمية.. ممرضة ألمانية تحقن آلاف بمحلول ملحى بدلا من لقاح كورونا.. وعملية واسعة للجيش العراقى لملاحقة بقايا داعش

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. هاكرز يسرقون 600 مليون دولار من العملات الرقمية.. ممرضة ألمانية تحقن آلاف بمحلول ملحى بدلا من لقاح كورونا.. وعملية واسعة للجيش العراقى لملاحقة بقايا داعش أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

كاثى هوكول.. أول امرأة تشغل منصب حاكم نيويورك

تصبح نائبة حاكم نيويورك كاثى هوكول، قريباً أول امرأة تشغل منصب حاكم نيويورك، وسيساعدها فى مهمتها الجديدة خبرات سياسية متنوعة دفعتها للانتقال من عضوية مجلس بلدية فى شمال نيويورك إلى مبنى الكابيتول هيل فى واشنطن.

كاثى هوكول

موجة حر شديدة تضرب إيطاليا تصل 48 درجة مع تضاعف إعلان التأهب فى عدد المدن

تضرب موجة الحر الشديدة هذه الأيام في أوروبا أيضًا إيطاليا ، حيث تصل درجات الحرارة إلى 48 درجة خاصة فى جنوب البلاد.
 

إيطاليا

الشرطة الألمانية تحقق مع ممرضة حقنت الآلاف بمحلول ملحى بدلا من لقاح كورونا

ناشدت السلطات فى شمال ألمانيا آلاف الأشخاص الحصول على حقنة أخرى من لقاح كورونا، بعد أن وجد تحقيق للشرطة أن ممرضة من الصليب الأحمر.

الشرطة الألمانية ـ صورة أرشيفية

الصين تحكم على رجل أعمال كندى بالسجن 11 عاما بعد إدانته بتهم تجسس

قضت محكمة صينية، الأربعاء، بسجن رجل الأعمال الكندى مايكل سبافور مدة 11 عاما بعد إدانته بتهم تجسس.
 
سبافور
 

روسيا تؤكد ضرورة التصدى لأى تسلل محتمل للإرهابيين من أراضى أفغانستان

 
أكد وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو أهمية أن يكون حلفاء وشركاء روسيا في منظمة معاهدة الأمن الجماعى على استعداد للتصدي لأي تسلل محتمل للإرهابيين من أراضي أفغانستان.
 

 سيرجى شويجو

البرلمان الإيرانى يعقد اجتماعا مغلقا لبحث منح الثقة لحكومة رئيسى

عقد مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان الإيراني) صباح اليوم الأربعاء، اجتماعا مغلقا لبحث التصويت لوزراء الحكومة الايرانية الجديدة، برئاسة إبراهيم رئيسي بحسب وكالة إيسنا الإيرانية.

البرلمان الايرانى ـ صورة أرشيفية

ألمانيا توقف فحوصات كورونا المجانية اعتبارا من 11 أكتوبر المقبل

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أن الحكومة ستتوقف عن إتاحة فحوصات فيروس كورونا المستجد.
ميركل
 

واشنطن تدرس تحديد عام 2050 كموعد لاستغناء الطائرات عن الوقود الأحفورى

تدرس إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تناقش موعدا مستهدفا لاستغناء الطائرات عن الوقود الأحفوري بحلول عام 2050 في إطار مسعى أوسع للبيت الأبيض لمكافحة تغير المناخ.

بايدن
 

الصحة الروسية: فاعلية "سبوتنيك V" للوقاية من سلالة "دلتا" حوالى 83%

أكد وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو أن لقاح "سبوتنيك V" المضاد لفيروس كورونا (كوفيد - 19) أظهر فاعليته في الوقاية من سلالة "دلتا" بنسبة 83% تقريبا.

 موراشكو 

"فورين بوليسى": وباء "كورونا" أصعب تحد يواجه زعيم كوريا الشمالية منذ توليه سدة الحكم

قالت مجلة (فورين بوليسي) الأمريكية إن جائحة (كورونا) هي أصعب تحد يواجه رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون منذ توليه سدة الحكم، لافتة إلى أنه على الرغم من الكارثة المحدقة بكوريا الشمالية بسبب تفشي جائحة كورونا، إلا أن بيونج يانج لا تتعجل تطعيم شعبها ضد فيروس (كوفيد-19).
 
زعيم كوريا الشمالية
 

تأجيل محاكمة رئيس جنوب إفريقيا السابق جاكوب زوما لأسباب صحية

تأجلت لأسباب صحية محاكمة رئيس جنوب إفريقيا السابق جاكوب زوما في قضية رشاوى تعود إلى أكثر من عشرين عاما وتتعلق بشراء معدات عسكرية.

جاكوب زوما

هاكرز يسرقون نحو 600 مليون دولار من العملات الرقمية

أفادت وكالة "بلومبيرج" الأمريكية بأن هاكرز سرقوا نحو 600 مليون دولار من العملات الرقمية بعد اختراقهم بروتوكول "بولى نيتوورك" الذي يتيح للمستخدمين تبادل العملات.
 
 
هاكرز
 

طقس الخليج.. أمطار بالسعودية شديد الحرارة بالكويت وصحو بالإمارات

تشهد منطقة الخليج تباين فى درجات الحرارة حيث تتعرض السعودية لأمطاررعدية، ويكون الطقس فى الامارات صحو إلى غائم حزئيا، وشديد الحرارة فى الكويت.

طقس الخليج
 
ارتفاع عدد حرائق الغابات فى الجزائر إلى 99 بـ16 محافظة
أفادت الحماية المدنية الجزائرية،‏ بارتفاع ‎عدد حرائق الغابات إلى 99 حريقا عبر 16 ولاية، وسُجل في ولاية تيزى وزو 25 حريقا، و14 بالطارف.
 

حرائق الغابات

انطلاق عملية واسعة للجيش العراقى فى صحراء الرطبة لملاحقة بقايا داعش

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، عملية أمنية واسعة للجيش العراقى فى صحراء الرطبة لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية

 
 
الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
 
اقتحم مستوطنون، صباح اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، تحت حراسة مشددة من الشرطة الإسرائيلية.
 

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

أزمة سياسية طاحنة بين بكين وأوتاوا.. محكمة صينية تقضى بسجن رجل أعمال كندى 11 عاما بعد إدانته بتهم تجسس وإفشاء أسرار الدولة.. واشنطن تطالب بالإفراج الفورى عنه.. ورئيس الوزراء الكندى: حكم "قاسى وظالم"

العالم هذا الصباح.. ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات بالجزائر لـ42 شخصا.. واشنطن تدرس تحديد عام 2050 كموعد لاستغناء الطائرات عن الوقود الأحفورى.. الصين تحكم على رجل أعمال كندى بالسجن 11 عاما بعد إدانته بتهم تجسس

انطلاق موسم العمرة بعد 18 شهرًا من التوقف.. استعدادات مكثفة بالحرمين لاستقبال ضيوف الرحمن.. فتح التصاريح للفئة العمرية من12–18 سنة.. 130 شركة تستقبل الوافدين ورفع الطاقة الاستيعابية لمليونى شخص شهريًا

حرائق الغابات تجتاح العالم.. حريق هائل فى بنزرت التونسية.. ألسنة اللهب تلتهم 810 أفدنة من أشجار لبنان.. الجزائر: تواجه النيران فى 31 موقعا بـ14 ولاية.. ومساعدات دولية لليونان.. ومصر تمد يد العون للجميع

 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة