رائحة كريهة تكشف وفاة مسن داخل شقته منذ فترة فى المنصورة بالدقهلية

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 05:18 م
رائحة كريهة تكشف وفاة مسن داخل شقته منذ فترة فى المنصورة بالدقهلية جثه - أرشيفية
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت انتشار رائحة كريهة عن جثة مسن متوفي داخل شقته منذ فترة بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد إجراء الأهالي اتصالا بابنة المتوفي. 

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة أمام موقف طناح، بشارع الدراسات دائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق السادس بعقار مكون من ثمانية طوابق، وبالدخول إليها تبين وجود جثمان "محمد ح م" 74 سنة، بالمعاش، ومقيم بذات العنوان، علي أرضية صالة الشقة يرتدي ملابسة كاملة، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ.

وبسؤال ابنة المتوفي "رشا" 40 سنة، ربة منزل، ومقيمة شارع "الدراسات" دائرة القسم، في محضر الشرطة، أكدت أن والدها يقيم بالشقة بمفرده، وذلك بعد وفاة والدتها "زوجة المتوفي"، وأنها علمت من أحد سكان العقار محل إقامة والدها بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة سكنه، فحضرت واكتشفت وفاته.

وأضافت ابنة المتوفى، أن والدها كان يعاني من أمراض الشيخوخة والضغط والقلب، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 5150 إداري قسم ثان المنصورة لسنة 2021، أخطرت النيابة العامة بالواقعة لمتابعة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة