رئيس باريس سان جيرمان: نسعى لصناعة التاريخ بعد التعاقد مع ميسى

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 10:55 م
رئيس باريس سان جيرمان: نسعى لصناعة التاريخ بعد التعاقد مع ميسى ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر الخليفي، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لرؤية فريقه يصنع التاريخ بعدما أتم تعاقده بشكل رسمي مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وقال الخليفى في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى عقب الإعلان عن ضم ميسي رسميا "يسعدني أن ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان ونحن فخورون ونسعد بالترحيب به في باريس مع عائلته".

أضاف رئيس نادى باريس سان جيرمان "ميسي لم يخفى رغبته أبداً في مواصلة اللعب على أعلى مستوى والفوز بالألقاب، إن طموح النادي هو نفسه بالطبع".

وواصل الخليفى تصريحاته عن ضم ميسي قائلا "تؤكد إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي أهمية ونجاح الإدارة، جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه، أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم".

من جانبه، أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع البي إس جى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وقال ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان "أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا".

أضاف ميسي "أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين بجانبهم لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة