تشيلسي ضد فياريال.. البلوز يختتم استعداداته لموقعة السوبر الأوروبي "صور"

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 07:37 م
تشيلسي ضد فياريال.. البلوز يختتم استعداداته لموقعة السوبر الأوروبي "صور" تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، استعداداته لخوض مباراة فياريال الاسباني بطل الدوري الأوروبي، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء غداً الأربعاء، على لقب كأس السوبر الأوروبي، فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين على ملعب "ويندسور بارك"، في بلفاست بأيرلندا الشمالية.

وتوج تشيلسي بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما حصد فياريال لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

ويطمح البلوز لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تتويجه باللقب فى عام 1998، وخسر اللقب فى 3 مرات أعوام 2012، 2013 و 2019، فى المقابل يسعى فريق الغواصات الصفراء لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى فى تاريخه، ليصبح الفريق رقم 25 الذى يتوج بها.

وعينت لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف صاحب الـ 42 عاما، لإدارة مواجهة كأس السوبر الأوروبي.

وحدد اليويفا 13 ألف مشجع لحضور مباراة السوبر الأوروبي، وأن على الجماهير التي ستحضر المواجهة، تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فحص فيروس كورونا من أجل حضور اللقاء، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التى تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا.

تفائل شديد
تفائل شديد
تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي عن استعدادات بطل دوري أبطال أوروبا لكأس السوبر الأوروبي عندما يلتقى البلوز مع فياريال الإسباني، في المواجهة المقرر لها مساء غد الأربعاء، على ملعب "وندسور بارك" في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن صفقة النادي المنتظرة روميلو لوكاكو: "لست في وضع يسمح لي بإعلان شيء، سوف أرفض الإجابة على هذا النوع من الأسئلة".

أضاف توخيل عن مرحلة ما قبل الموسم: "لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولدينا دعم رائع ونصل إلى مباراة مهمة وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لنا. كان التحضير صعبًا للغاية".

أوضح توخيل: "لا أشعر بالضغط لتكرار ما فعلناه الموسم الماضي، وهذا ما نطلبه من أنفسنا وما أطلبه من نفسي لكي أكون مدرب أفضل".

وشدد مدرب تشيلسي: "يجب أن تكون لدينا الشجاعة في مواجهات التحديات المُقبلة، والتركيز على مناطق الضعف وتحسينها".

ابتسامة التدريبات
ابتسامة التدريبات
كابتن أمريكا كريستيان بوليسيك
كابتن أمريكا كريستيان بوليسيك
جورجينيو و لوفتس تشيك
جورجينيو و لوفتس تشيك
توخيل يستعد لخطف السوبر الأوروبي
توخيل يستعد لخطف السوبر الأوروبي
تركيز وجدية في التدريبات
تركيز وجدية في التدريبات
القائد في التدريبات
القائد في التدريبات
تفاؤل في تشيلسي قبل السوبر الاوروبي
تفاؤل في تشيلسي قبل السوبر الاوروبي
استعدادات جادة في تشيلسي
استعدادات جادة في تشيلسي
دخول اللاعبين للمران الختامي
دخول اللاعبين للمران الختامي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة