باريس سان جيرمان يحسم صفقة ميسي من جزيرة "إيبيزا"

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 01:54 ص
باريس سان جيرمان يحسم صفقة ميسي من جزيرة "إيبيزا" ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان يستعد لحسم صفقة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بجزيرة إيبيزا، حيث من المقرر أن يغادر اللاعب إلى هناك خلال الساعات المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن سفر ميسي ليس لقضاء بضعة أيام إضافية من الإجازة، ولكن للالتقاء هناك، خلال اجتماع تفاوضي، مع قادة باريس سان جيرمان ووضع اللمسات الأخيرة على العقد الذي قد يدفعه لارتداء قميص أبطال فرنسا.

واستمرت المناقشات بين باريس وممثلي اللاعب في الأيام الأخيرة، ولكن لم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق كامل، حيث بقي في فيلته في برشلونة منذ استئناف المناقشات مساء الخميس الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، الإثنين، عن خسائر مالية فادحة فى ميزانية نادى برشلونة تأثرا برحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق الكتالونى السابق.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن رحيل ميسى يعنى سيتوقف النادى عن جنى أرباح 137 مليون يورو، وقسمها التقرير إلى 17 مليونا أقل فى أيام المباريات، فضلا عن 43 مليونًا أقل فى التسويق، وأيضا 77 مليونًا أقل فى إيرادات الأعمال.

بينما أكدت مؤسسة براند فاينانس، أن رحيل ميسي يكبد نادى برشلونة 137 مليون يورو كخسائر من قيمة العلامة التجارية، ما يعنى انخفاضا بنسبة 11% للقيمة الحالية، البالغة 1.266 مليار يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة