نهائي القرن.. موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا

الجمعة، 09 يوليو 2021 03:00 م
نهائي القرن.. موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا البرازيل ضد الأرجنتين
كتب-أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب الأرجنتين ضيفاً على نظيره منتخب البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 على ملعب ماراكانا، فى المباراة النهائية التى تجمعهما فى الثانية فجر الأحد  وسيقام على ملعب "ماراكانا".

 

البرازيل ضد الأرجنتين

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1، والتى جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات دور نصف نهائي للبطولة التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري.

البرازيل ضد الأرجنتين

فيما حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه، عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الثلاثاء، على ملعب "ماني جارينشا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي

 

البرازيل ضد الأرجنتين

تواجه منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين من قبل في 108 مباريات، حقق خلالها منتخب التانجو الفوز فى 39 مباراة، بينما فاز منتخب السامبا بـ43 لقاء، وحسم التعادل 26 مباراة.

بينما يلتقي منتخبا كولومبيا وبيرو على المركز الثالث والرابع بهدف خطف الميدالية البرونزية للبطولة، وذلك في تمام الساعة 2 صباح السبت 10 يوليو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة