أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير إصدارات الإفتاء: جناحنا بمعرض الكتاب الأكثر مبيعًا والكثير من الإصدارات نفذت

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:43 م
مدير إصدارات الإفتاء: جناحنا بمعرض الكتاب الأكثر مبيعًا والكثير من الإصدارات نفذت جناح دار الإفتاء
كتب: لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد جناح دار الإفتاء المصرية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب خلال الأسبوع الأول من افتتاحه أمام الجمهور، إقبالًا ملحوظًا من رواد المعرض فى ظل الإلتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية؛ حفاظًا على السلامة العامة للزوار والعاملين.

 

ومن جهته أكد محمد فايد، مدير الإصدارات بدار الإفتاء المصرية، زيادة نسبة إقبال الجمهور على شراء إصدارات دار الإفتاء المصرية عبر جناحها الخاص بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، مشيرًا إلى أن جناح دار الإفتاء يعد الأكثر مبيعًا بشهادة الجميع.

معرض الكتاب
معرض الكتاب

وأضاف أن هناك العديد من الإصدارات نفدت بالفعل من جناح المعرض؛ نظرًا لإقبال الزوار على شرائها، وفى مقدمتها كتاب "فتاوى النوازل" الذى يقدم إجابات ومعالجة شرعية وإفتائية للمستجدات التى تتعلق بوباء كورونا وغيره من المستجدات.

 

ولفت إلى أن هناك إصدارات أخرى أوشكت على النفاد، منها كتب: فتاوى المرأة، وفتاوى الشباب، والمعاملات المالية، وكذلك الإصدارات الخاصة بأحكام الجنائز والمقابر وضوابط الاختيار الفقهى.

جناح دار الإفتاء
جناح دار الإفتاء

وعن الكتب التى حظيت بإقبال جماهيرى كبير قال فايد إن كتاب "دقيقة فقهية" للدكتور مجدي عاشور، المستشار الأكاديمي لفضيلة المفتي، شهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الجمهور بأجزائه الثلاثة.

 

وأوضح مدير الإصدارات بدار الإفتاء أن هذا الإقبال الجماهيري يرجع إلى التنوع الكبير للإصدارات التي تقدمها الدار في جناحها، ومواكبتها للكثير من الأمور والأحداث الجارية والمعاصرة التي تشغل أذهان الناس، هذا بالإضافة إلى انخفاض الأسعار والتخفيضات الكبيرة التي يقدمها جناح الدار لرواده، والتي تصل إلى 50% على بعض الإصدارات، خاصة لطلبة العلم الشرعي، فضلًا عن الهدايا القيمة التي يقدمها جناح دار الإفتاء لرواده.

 

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية تشارك بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52، حيث تعرض إصداراتها في صالة 4 جناحB41.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة