قارئة القرآن أمام الرئيس بمؤتمر التعاون الإسلامى تكشف أسرار رحلتها.. فيديو

الجمعة، 09 يوليو 2021 02:00 ص
قارئة القرآن أمام الرئيس بمؤتمر التعاون الإسلامى تكشف أسرار رحلتها.. فيديو الزهراء لايق أثناء حوارها مع تليفزيون اليوم السابع
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، حوارا خاصا مع الزهراء لايق التي خطفت قلوب المصريين بصوتها العذب خلال تلاوتها للقرآن الكريم في مؤتمر دور المرأة في الإسلام، الذي عقد الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهي أول فتاة تتلو القرآن في حضوره.

وسردت الزهراء، خلال الحوار الصحفى رحلة حفظ القرآن الكريم بعمر ثلاثة سنوات، وتمكنت بالفعل من حفظه كاملا في سن 10 سنوات، وتمكنت من خطف قلوب المصريين بصوتها العذب في عمر 18 عاما.

وأكدت الزهراء لايق، أنها فخورة بما وصلت إليه من مكانة اجتماعية وعلمية، وتحلم بدراسة الطب عقب إنهاء الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تحلم بزيارة الحرم المكي برفقة والدتها، من أجل أداء العمرة ثم فريضة الحج.

وقالت إن والدتها لها الفضل الأول في مسيرتها بحفظ القرآن الكريم، وأيضا لمعلميها من الشيوخ، مضيفة أن حلمها فى الوقت الحالي هو مقابلة فضيلة شيخ الأزهر الشريف.

وكانت الزهراء لايق قد حصدت المركز الأول عالميا في تلاوة القرآن الكريم، وأيضا فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة