صحيفة تونسية: النجم الساحلي يستهدف التعاقد مع حمزة المثلوثي

الجمعة، 09 يوليو 2021 07:28 م
صحيفة تونسية: النجم الساحلي يستهدف التعاقد مع حمزة المثلوثي المثلوثي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي النجم الساحلي فى التعاقد مع حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الفريق فى المواسم المقبلة.

وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية، أن إدارة النجم الساحلي تسعى للدخول فى مفاوضات مع حمزة المثلوثي، بعد ابتعاده نسبيا عن اختيارات المدير الفني للزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، فى الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الساحلي يستهدف التعاقد مع المثلوثي فى الصيف الحالي، ليكون بديلا للاعب وجدى كشريدة الذى اقترب من الانتقال إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة، أن المفاوضات بين النادي التونسي والمثلوثي وصلت إلى مراحل متقدمة، فى ظل عدم ممانعة الزمالك على رحيل اللاعب.

وكان الزمالك تعاقد مع التونسى حمزة المثلوثي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادى الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في وقت سابق أن عدد الأجانب في قائمة الموسم المقبل سيجبر الإدارة على تسويق أحد اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا والأقرب هما المثلوثي وأحداد، حيث يرغب كارتيرون في عودة محمد أوناجم وقيده في قائمة الموسم الجديد، عقب انتهاء إعارته للوداد المغربي، كما ستتم إعادة النظر في موقف رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري عقب اصابته وان كان الأقرب هو قيده في قائمة الموسم الجديد.

صحيفة الصباح
صحيفة الصباح

 

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة