أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: عقد الونش معايا فى البيت.. وجمهور الأهلي هو السند والداعم

الخميس، 08 يوليو 2021 12:53 ص
وائل جمعة: عقد الونش معايا فى البيت.. وجمهور الأهلي هو السند والداعم الونش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة نجم النادى الأهلى السابق أن المغربى بدر بانون ومحمود حمدى الونش هما أفضل المدافعين الموجودين حاليا في الدوري المصرى، والجمهور هو سند النادى.

وقال وائل جمعة خلال حواره مع إسلام الشاطر في برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة الأهلى: "بدر بانون مدافع مميز وهادئ وقدم الكثير لدفاع الأهلى، وهو يشبه كثيرا عماد النحاس في هدوئه وقدراته الدفاعية الكبرى وسبب في ظهور دفاع الأهلى بشكل كبير".

وأضاف: "عقد محمود حمدى الونش معايا في البيت، وهو وقع قبل انتقاله للزمالك ولكن لظروف ما لم تكتمل الصفقة، وهو من أفضل المدافعين في الوقت الحالي، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب فقط".

وأوضح وائل جمعة: "النادى الأهلى أدمن البطولة الأفريقية وإذا لم يتوج بالبطولة تحدث مشكلة، وأتمنى أن يتوج بالعاشرة هذا الموسم ويظل رقم واحد في أفريقيا، وجمهور الأهلى هو السند والداعم وفى ضهر الأهلى وطول ما هو موجود لن يستطيع أحد الاقتراب من الأهلى".

وتابع: "الثقة الدولية تأتى من كثرة المشاركات والاحتكاكات الدولية واللعب بشكل أساسى في مختلف المباريات، وقدراتك جاءت بعد التألق الكبير الذى تعيشه مع الاهلى وهو ما انعكس على مستواك مع المنتخب".

وأضاف الصخرة: "مفيش لاعب مش بيغلط، ومحمد الشناوى ياما شال الأهلى في مباريات كبيرة وكان سببا كبيرا في تتويج الأهلى بالعديد من البطولات، والشناوى لديه الخبرة الكبيرة التي يستطيع أن يخرج نفسه من هذا الضغط، والناس اللى بتكره الأهلى هي اللى بتركز على مثل هذه الأخطاء لتعطيلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة