أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. كايزر تشيفز ينهى أول صفقات 2022 بعد صراع مع صن داونز

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:52 م
منافس الأهلى.. كايزر تشيفز ينهى أول صفقات 2022 بعد صراع مع صن داونز كايزر تشيفز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى كايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا أنهت أول صفقات الموسم الجديد 2022 بعد توقيع نجابولو نجكوبو مدافع فريق موروكا سوالوز الجنوب أفريقى لتدعيم صفوف الفريق.

يضرب كايزر تشيفز موعد مع النادى الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها 17 يوليو بملعب محمد الخامس بالمغرب، وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه على حساب الوداد المغربي ليخطف بطاقة النهائي.

وقالت صحيفة " citizen " الجنوب أفريقية، إن إدارة كايزر تشيفز نجحت فى ضم مدافع فريق موروكا سوالوز لمدة 3 سنوات الذى يتمتع بقدرات فنية وبدنية متميزة، جعلت بطل جنوب أفريقيا يقاتل لضم اللاعب.

أشارت الصحيفة إلى أن كايزر تشيفز دخل فى منافسة وصراع شرس مع صن داونز الذى كان يرغب ايضا فى ضم اللاعب إلا أن فريق كايزر تشيفز نجح فى خطف اللاعب مبكرا.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن 8 لاعبين من كايزر تشيفز انتهت عقودهم بالفعل حاليًا، وهم إيتوميلينج خوني، وخاما بيليات، وليبو مانياما، وبرنارد باركر، وويلارد كاتساندي، وبروس بفوما، ورامالوى مفاهليلى، وكجوتسو موليكو.

إدارة كايزر تشيفز جددت تعاقد برنارد باركر لمدة شهر واحد، على أن يخوض المباراة النهائية وبعدها يتم الاتفاق على عقد جديد أو يرحل اللاعب بالمجان.

وأكد التقرير أن النادي سيمدد تعاقدات جميع لاعبيه المنتهية عقودهم بنفس الطريقة ويحصل جميع اللاعبين على صفقات جديدة، ما يعنى إما التمديد عاماً أو أكثر أو التوقيع على عقد قصير الأجل لمدة شهر وحيد، على أن يكون كل لاعب مدد لمدة شهر حرًا ويمكنه الالتحاق بأي نادٍ آخر بالمجان عقب نهاية دوري الأبطال وقبل غلق سوق الانتقالات للموسم الجديد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة