وزير الأوقاف السورى يزور معرض الكتاب ويلتقى الناشرين السوريين المشاركين.. صور

الأحد، 04 يوليو 2021 01:13 م
وزير الأوقاف السورى يزور معرض الكتاب ويلتقى الناشرين السوريين المشاركين.. صور جانب من الزيارة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار محمد عبد الستار السيد، وزير الأوقاف السورى، معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "فى القراءة حياة" وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو الحالى.
 
وحرص وزير الأوقاف السورى على عمل جولة داخل أروقة المعرض خاصة دور النشر السورية المتواجدة بقاعة 3، ويشارك فى الدورة الحالية من المعرض أكثر من 70 ناشرًا سوريًا بعدك إصدارات فى كل المجالات، لا سيما الخاصة بالأطفال والكتب المعرفية وكتب الترجمات.
 
وانطلق معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بدورته الـ52 فى ظل هذه الظروف الاستثنائية يعتبر أكبر تجمع ثقافى على مستوى العالم، فيضم 1218 ناشرا عربيا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها عشرين جنيها مصرياً، إلى جانب الأنشطة الافتراضية التى سيتم تنفيذها من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعرض.
 
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة افتتحا فعاليات الدورة الـ52، من معرض القاهرة الدولى للكتاب، الأربعاء الماضى.
 
جانب من الزيارة
 

فى معرض الكتاب
 

وزير الأوقاف السورى فى معرض الكتاب
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة