رسميا.. الأهلى السعودي يضم المهاجم السنغالي الحسن نداو

السبت، 31 يوليو 2021 07:17 م
رسميا.. الأهلى السعودي يضم المهاجم السنغالي الحسن نداو الحسن نداو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أهلى جدة السعودي اليوم، السبت، تعاقده مع المهاجم السنغالى الحسن نداو، قادما من فريق فاتح قرا جمرك التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط هجوم فريق الراقى بالموسم الجديد 2021  - 2022.

ولم يكشف الأهلى السعودي أى تفاصيل حول صفقة ضم المهاجم السنغالى نداو، واكتفى الحساب الرسمى للنادى السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بفيديو لتقديم اللاعب الجديد.

وخاض المهاجم السنغالى، صاحب الـ 24 عاما، 59 مباراة مع فريق فاتح قرا جمرك التركى، سجل خلالها 14 هدفا وصنع مثلها، وتلقى 11 بطاقة صفراء وتعرض للطرد فى مرة واحدة.

ويعد نداو هو سادس صفقات الأهلي في الصيف الحالي، بعد التعاقد مع البرازيليين باولينيو ودانكلير بيريرا، والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي، إضافة إلى صفقة محلية وهو المهاجم محمد مجرش القادم من الفتح السعودي.

وكان نادى أهلى جدة السعودي، قد أعلن مساء الخميس عن تعاقده مع الظهير الإيسر المقدونى أليوسكى، فى صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع فريق السابق ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان أليوسكى صاحب الـ 29 عاما، قد قضى أخر 4 مواسم ضمن صفوف فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، الذى عاد للعب فى البريميرليج الموسم الماضى، وخاض المقدونى مع الفريق الإنجليزي 170 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 21 هدفا.

ويفتتح أهلى جدة مشواره فى الموسم الجديد من الدوري السعودي، بمواجهة ضيفه فريق الفيصلى يوم الجمعة 13 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة