أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 5 آلاف لمبه ليد داخل مصنع بدون ترخيص مركز بلبيس الشرقية

الجمعة، 30 يوليو 2021 01:42 م
ضبط 5 آلاف لمبه ليد داخل مصنع بدون ترخيص مركز بلبيس الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجارى بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين بلبيس بحملة على المنشآت الصناعية للتأكد من إلتزامهم بالإجراءات والإشتراطات التموينية، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين، وجاءت بياناتها كالتالى :-

تحرير المحضر رقم 16316 ضد ا. ع . ع مدير مسئول بمصنع لتصنيع اللمبات الليد، يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على 5 آلاف لمبه معده للبيع و 10 آلاف كفر بلاستيك معد لتصنيع اللمبات، كما تم التحفظ على 5 آلاف سوسته و 500 بودى للمبات.

كما تم تحرير المحضر رقم 16317 جنح بلبيس ضد ر. ع.ج مدير مسئول بمصنع لتصنيع غطاء الصرف الصحى يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على 4 آلاف كجم فايبر جلاس داخل شكائر و440 كجم ماده بولى ايستر داخل برميلين و1طن ماده زمن استريت بشكائر و100 غطاء منتج نهائى قبل بيعه بالأسواق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة