سيدة هندية تطلق النار على نفسها أثناء التقاط صورة سيلفى مع بندقية صيد

الجمعة، 30 يوليو 2021 01:00 م
سيدة هندية تطلق النار على نفسها أثناء التقاط صورة سيلفى مع بندقية صيد الفتاة الهندية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة مأساوية، أطلقت سيدة هندية تدعي راديكا جوبتا، وتبلغ من العمر 26 عاما، النار على نفسها فى منزلها، بعد أن التقطت صورة لنفسها، وهى تمسك بندقية صيد موجهة إلى ذقنها، فى ولاية "أوتار براديش"، وكانت الفتاة الهندية قد تزوجت فى مايو الماضي، لكن في لحظة مصيرية أطلقت رصاصة على نفسها في الطابق الثاني بالمنزل، وفقا لموقع RT.

الفتاة الهندية
الفتاة الهندية

وفور سماع صوت إطلاق النار، اندفع جميع أفراد الأسرة إلى الطابق العلوي، فرأوا "راديكا" مصابة بعيار نارى، وكان بجانبها بندقية صيد ذات ماسورة واحدة وهاتف بكاميرا قيد التشغيل، حيث عثروا على صورة سيلفى لها مع البندقية، ونقلت المرأة إلى المستشفى على الفور، لكن فشل الأطباء في إنقاذها، وبدأ رجال الشرطة المحلية في التحقيق حول ملابسات الحادث.

وعلى جانب آخر، لقى خمسة أفراد من عائلة واحدة حتفهم غرقًا فى إندونيسيا - نهاية شهر مايو الماضى، إثر انهيار جسر عائم تجمعوا عليه لالتقاط صورة "سيلفى"، وفق ما أعلنت الشرطة الإندونيسية، بعد حادث مماثل وقع قبل أسبوعين.

وكانت عائلة مؤلفة من 14 شخصًا، على ضفاف بحيرة كاندي، وهى منطقة سياحية فى غرب جزيرة سومطرة، كانوا يحاولون التقاط صورة سيلفى على الجسر العائم عندما وقع الحادث"، وسارع رجال الإنقاذ فى انتشال الجثث وفتح تحقيق فى الحادث، وفقا لقائد الشرطة المحلية جنيدى نور.

ومن بين الضحايا الـ 5 شاب يبلغ من العمر 17 سنة، فيما نجا بقية أفراد الأسرة، وفقا لـ"اندبندنت" عربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة