أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى النقاز لـ"اليوم السابع": كل ما يتردد عن عودتى للزمالك غير صحيح

الجمعة، 30 يوليو 2021 05:27 م
حمدى النقاز لـ"اليوم السابع": كل ما يتردد عن عودتى للزمالك غير صحيح حمدى النقاز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي، حقيقة الأنباء الواردة حول عودته من جديد لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن إدارة القلعة البيضاء تلقت ترشيحًا بعودة النقاز من جديد وأن اللاعب لديه رغبة فى ذلك.
 
وأكد حمدى النقاز في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا أساس من الصحة للأخبار المتداولة حول عودته لصفوف الزمالك من جديد، وقال اللاعب بالنص، "الكلام مش صح خالص ومافيش الكلام ده.. ناس كدابة أوى".
 
وكان الزمالك قام بضم التونسى حمزة المثلوثى فى صفقة انتقال حر لتعويض رحيل النقاز وذلك بعدما فسخ الأخير عقده من طرف واحد مع وحصل على حكم من الاتحاد الدولى بتغريم قلعة ميت عقبة مليون و250 ألف دولار فى القضية التى طعنت فيها إدارة الزمالك السابقة.
 
وسبق وخاض حمدى النقاز تجربة احترافية في صفوف نادي الزمالك قبل إعلانه فسخ التعاقد من طرف واحد بسبب مستحقاته المالية ودخوله في صراع قضائي مع القلعة البيضاء.
 
وكشفت تقارير صحفية أن التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجى على أعتاب الرحيل عن الفريق بداية من الموسم الجديد 2021 / 2022 للبحث عن فريق أخر.
 
وقالت إذاعة " شمس آف آم " التونسية إن حمدي النقاز عبر عن رغبته في مغادرة الترجي التونسي، بسبب الضغط الجماهيري الذي عاشه في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن توافق إدارة الترجي على طلب النقاز في الأيام القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة