يورو 2020.. دى بروين: أشعر بخيبة أمل كبيرة ومشاركتى أمام إيطاليا معجزة

السبت، 03 يوليو 2021 12:31 ص
يورو 2020.. دى بروين: أشعر بخيبة أمل كبيرة ومشاركتى أمام إيطاليا معجزة دى بروين نجم منتخب بلجيكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البلجيكي كيفن دى بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن خيبة أمله بعد وداع منتخب بلاده بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الخسارة أمام المنتخب الإيطالي بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

وتحدث دى بروين عقب نهاية اللقاء قائلا: "حاولنا بكل قوة تحقيق الفوز بتلك المباراة، لقد سجلوا هدفًا رائعا عن طريق إنسيني، لكن ربما كان الهدف الأول بالخطأ من جانبنا، كان لديهم المزيد من الاستحواذ، ولم تدخل لنا كرة إلا بركلة جزاء، وهذا عار وأشعر بخيبة أمل".

أضاف نجم السيتي قائلا: "أود بشكل خاص أن أشكر الطاقم الطبي، لقد كانت معجزة أنني لعبت أمام إيطاليا لأنه كان هنالك بالتأكيد ضرر في كاحلي، وأعانى من تمزق في الأربطة". وتابع: "شعرت اليوم بالمسئولية باللعب لبلدي، ولكن من المؤسف أنني لم أستطع فعل المزيد".  

 

بلجيكا ضد إيطاليا

أحرز نيكولا باريلا الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 31 بعد تباطؤ مدافعو منتخب بلجيكا في تشتيت الكرة ليضعها نجم إنتر ميلان بقوة في المرمىوسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم روميلو لوكاكو في تسجيل هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد تعرض جيريمي دوكو للعرقلة، ليرفع مهاجم إنتر ميلان رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة