توني كروس يكشف موعد اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد التقاعد الدولى

السبت، 03 يوليو 2021 07:31 م
توني كروس يكشف موعد اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد التقاعد الدولى كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد عن موعد تعليق حذائه واعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعدما أعلن أمس، الجمعة، اعتزال اللعب مع المنتخب الألماني بشكل نهائي، عقب الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعد الخسارة من منتخب إنجلترا بثنائية نظيفة.

ويريد لاعب خط وسط ريال مدريد التركيز مع ناديه وتمديد مسيرته لأطول فترة ممكنة، وأشار كروس إلى أن عام 2023 قد يكون العام المحتمل الذى سيعتزل فيه كرة القدم بشكل نهائي.

وقال كروس في تصريحات نشرها موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إنه مستمر فى الملاعب حتى 30 يونيو 2023، وبعد ذلك سيقرر ما إذا كان سيستمر لموسم واحد أو التوقيع لموسمين آخرين لتمديد مسيرته حتى يبلغ من العمر 35 عامًا.

وأضاف كروس، "أعتقد أن عام 2023 مناسب جدًا للاعتزال، سأكون فى الثالثة والثلاثين من عمرى، سأقرر ما إذا كنت سأجدد لموسم أو اثنين، الأمر لا يزال مفتوحًا، لكنني متأكد تمامًا من أنني سأعتزل في ريال مدريد".

وعن السبب الرئيسي وراء قرار الاعتزال الدولي أوضح كروس: "كان لدي شعور بأن البعض لم يقدر ما فعلته خلال 11 عامًا في ألمانيا، في إسبانيا الأمر مختلف والجميع ممتنون بي منذ أول مشاركة لي في آخر 7 سنوات".

ونجح توني كروس في التتويج مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014 والتي أُقيمت بالبرازيل، حيث كان أحد نجوم البطولة، وشارك توني كروس مع منتخب ألمانيا للمرة الأولى يوم 3 مارس من عام 2010، في مباراة ودية أمام الأرجنتين، ولعب توني كروس مع منتخب ألمانيا 106 مباراة، مسجلًا 17 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة