بسبب هازارد.. ريال مدريد أكثر المستفيدين من وداع بلجيكا لــ يورو 2020

السبت، 03 يوليو 2021 06:18 م
بسبب هازارد.. ريال مدريد أكثر المستفيدين من وداع بلجيكا لــ يورو 2020 هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح لدى مسؤولي نادي ريال مدريد بعد خروج منتخب بلجيكا من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" على يد المنتخب الإيطالي فى الدور ربع النهائي مساء أمس الجمعة، بعدما حسم الآزوري المباراة لصالحه بنتيجة 2-1، فى المباراة التى غاب عنها نجم ريال مدريد إيدين هازارد بسبب الإصابة.

ووفقا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن ريال مدريد يشعر بالارتياح من خروج بلجيكا بسبب المخاوف التى سيطرت عليهم من مشاركة هازارد فى نصف النهائي حال التأهل على حساب إيطاليا.

وأبلغ إيدين هازارد مسؤولي ريال مدريد بأنه فى حال تأهل منتخب بلجيكا نحو نصف النهائي فإنه قد يشارك فى المباراة حتى وإن لم يكتمل شفاؤه بنسبة 100% قبل المباراة أمام إسبانيا، وهو الأمر الذى كاد يزيد من حجم الإصابة .

وأشار الموقع إلى أن مسؤولى ريال مدريد كان لديهم خوف كبير من مخاطرة هازارد بنفسه في نصف النهائي حال الصعود، ما قد يكلفه تفاقم الإصابة وعدم بداية فترة الإعداد مع ريال مدريد قبل الموسم الجديد.

ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وغادر جميع لاعبي فريق ريال مدريد، بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد خسارة بلجيكا أمام إيطاليا 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة اليورو.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه بخسارة منتخب بلجيكا أمام إيطاليا، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، يودع نجوم ريال مدريد مسابقة اليورو.

وأضافت الصحيفة، أن كورتوا وإيدين هازارد ثنائي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، ودعوا منافسات اليورو بعد الخسارة أمام إيطاليا.

مع تحديد أول نصف نهائي من يورو 2020، بين إيطاليا وإسبانيا، يكون جميع لاعبي ريال مدريد قد غادروا البطولة الأوروبية، توني كروس (ألمانيا)، مودريتش (كرواتيا)، ألابا (النمسا)، فاران (فرنسا)، بنزيما (فرنسا)، بيل (ويلز)، كورتوا (بلجيكا)، هازارد (بلجيكا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة