أهداف الأربعاء.. المنتخب الأولمبي يقهر أستراليا فى الأولمبياد وخسارة البايرن

الخميس، 29 يوليو 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. المنتخب الأولمبي يقهر أستراليا فى الأولمبياد وخسارة البايرن منتخب مصر الأولمبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى ملاعب العالم، أبرزها مواجهات أولمبياد طوكيو، بجانب مباريات التصفيات التمهيدية فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مجموعة من المباريات الودية. 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات أولمبياد طوكيو 

مصر 2 - 0 أستراليا 

حقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مفاجأة بالتأهل لدور الـ8 لاوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على أستراليا 2 / 0 ، ويتأهل عن مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين وإسبانيا،  لمواجهة البرازيل.

أحرز هدفي منتخب مصر الأوليمبي أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 و عمار حمدي في الدقيقة 85 .

إسبانيا 1 - 1 الأرجنتين حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة منتخب إسبانيا ضد الأرجنتين والتي جمعت المنتخبين ظهر الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منافسات كرة القدم رجال، وهي المجموعة التي تضم المنتخب الوطني الذي حقق الفوز في نفس التوقيت على استراليا 2-0. وجاء هدف منتخب اسبانيا الأول في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب ميكيل ميرينو من تمريرة داني أولمو، ثم تعادل منتخب الأرجنتين عبر توماس بيلمونتي في الدقيقة 87.

السعودية 1 - 3 البرازيل تأهل منتخب البرازيل إلي ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز علي السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات. أحرز أهداف البرازيل، ماتيوس كونها وريتشارليسون (هدفين)، في الدقائق 14 و76 و93 من عمر أحداث الشوط الأول، فيما سجل هدف السعودية الوحيد عبد الإله علي العمري في الدقيقة 27.

ألمانيا 1 - 1 كوت ديفوار حسم منتخب كوت ديفوار تأهله لربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولميباد طوكيو 2020، بتعادله مع نظيره الألمانى بهدف لمثله على ملعب مياجي، حيث إحتل وصافة المجموعة الرابعة خلف منتخب البرازيل. وفرض منتخب ساحل العاج تحت 23 سنة التعادل الإيجابي على نظيره منتخب ألمانيا ، حيث بدأ بينجامين هينريش التسجيل بهدف في مرماه بالخطأ فى الدقية 67 للأفيال ، ثم تعادل إدوارد لويين للألمان فى الدقيقة 73

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا جالاتا سراى 1 - 2 ايندهوفن ودع فريق جالاتا سراي التركي، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعد الخسارة أمام نظيره إيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم"، في إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة. وانتهت مباراة الذهاب بفوز إيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق الهولندي بمجموع المباراتين 7-2. وبدأ مصطفى محمد المباراة أساسيا مع جالاتا سراي، قبل أن يستبدله المدير الفني فاتح تيريم، بين شوطي اللقاء، بعد التأخر بهدف وأشرك بدلا منه المهاجم السنغالي مباي دياني. سجل هدف إيندهوفن الأول، اللاعب الإنجليزي الشاب توني مادويكي في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 59 يسجل اللاعب ماركو فان جينكل هدف إيندهوفن الثاني، قبل ان يحرز البديل مباي دياني هدف جالاتا سراي الوحيد في الدقيقة 84. وأكمل فريق إيندهوفن المباراة بـ10 لاعبين، بداية من الدقيقة 73، بعد تعرض اللاعب أوليفييه بوسكالي في الدقيقة 73، لحصوله على انذارين.

نيفتشي 0 - 1 أولمبياكوس تأهل أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، للدور الثالث التمهيدى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على مضيفه فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "باكسيل أرينا"، فى إياب الدور الثانى التمهيدى للموسم الحالى 2021 – 2022. شارك كوكا مع أولمبياكوس اليونانى أساسيا فى المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، بالمهاجم المغربي يوسف العربي. سجل جيورجيوس ماسوراس هدف فريق أولمبياكوس فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء، ليقترب الفريق من التأهل إلى الدور الثالث التمهيدى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباريات الودية مانشستر يونايتد 2 - 2 برينتفورد حسم التعادل الإيجابي 2-2 المواجهة الودية التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد وضيفه برينتفورد، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم الشاب أنتوني إيلانجا لليونايتد في الدقيقة 12، وتعادل لفريق برينتفورد، اللاعب شاندون بابتيست في الدقيقة 20. في الشوط الثاني سجل البرازيلي أندرياس بيريرا هدف مانشستر يونايتد الثاني في الدقيقة 50 بتسديدة مباشرة غاية في الروعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل بريان مبيومو لبرينتفورد في الدقيقة 78.

بايرن ميونخ 0 - 2 بوروسيا مونشنجلادباخ خسر فريق بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز آرينا"، معقل البايرن، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022. سجل اللاعب هانيس وولف هدف مونشنجلادباخ الأول في الدقيقة 58، وأضاف زميله مايكل فينتزيل الهدف الثاني في الدقيقة 76.

أتلتيكو مدريد 0 - 1 سالزبورج سقط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأربعاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022. سجل اللاعب الألماني الشاب كريم عضيمي هدف فوز سالزبورج في الدقيقة 34 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء. وأحرز اللاعب جوليانو سيميوني هدفا لفريق أتلتيكو مدريد في شوط المباراة الثاني، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة