أكرم القصاص: قيس سعيد أنقذ تونس مستندا إلى مسؤوليته الدستورية والتاريخية

الخميس، 29 يوليو 2021 10:24 ص
أكرم القصاص: قيس سعيد أنقذ تونس مستندا إلى مسؤوليته الدستورية والتاريخية أكرم القصاص - رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن الفساد والمفسدين جزء رئيسي لحالة الصدام التي وصلت لها تونس، مشيرًا إلى أنه وبعد تشكيل الحكومة التونسية تم اكتشاف وزراء ليس لديهم كفاءة وبعضهم متورط في فساد، فضلا عن تلقى بعض الأحزاب تمويلات خارجية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، خلال تصريحات لقناة اكسترا نيوز، أن حركة النهضة والتنظيم الدولى للإخوان فشلا في شن حملة ضد قيس سعيد وتصدير "مظلوميات" بأن ما حدث انقلاب، مبينا أن الرئيس قيس سعيد ليس لديه ظهير، لكن بالرغم من ذلك لديه رصيد شعبي كبير، حيث حصد 76 % من أصوات الشعب وبديمقراطية واسعة، لكن في الوقت ذاته صلاحياته منتزعة في مواجهة الاحتكار السياسي، مضيفا: "الرجل أنقذ تونس واستند إلى شرعية دستورية وقانونية ومسؤولية تاريخية واضحة رغم محاولة خداع الناس بنفس السيناريوهات البائسة الفاقدة للصلاحية.. الرئيس قيس سعيد تقدم ولن يرجع إلى الخلف".

وذكر "القصاص" أن حركة النهضة والاخوان يكررون نفس الأخطاء بحذافيرها كل عدة سنوات، مع اعتقادهم أنهم أقوياء، معلقا:" أظن أن الإخوان يدركون أنهم يخوضوا معركتهم الأخيرة، وسيدخلون معركة مع الشعب التونسي "ومفيش حد بيدخل مواجهة مع شعب وبيكسبها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة