كريس هيمسوورث يتحول إلى مدرب تزلج وخيول مع ابنته.. فيديو وصور

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:43 م
كريس هيمسوورث يتحول إلى مدرب تزلج وخيول مع ابنته.. فيديو وصور كريس هيمسوورث يدرب ابنته على التزلج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم العالمي كريس هيمسوورث يتمتع بالكثير من المواهب بعيداً عن التى يظهرها فى أعماله السينمائية لعالم مارفل، والتى يجسد فيها شخصية Thor الشهيرة، فهو مدرب جيد لتعليم التزلج وركوب الخيل بحسب ما ظهر فى أحدث ظهور له.

وشارك هيمسوورث، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو قصير يظهر من خلاله وهو يساعد ابنته فى تعليم التزلج وفى مقطع آخر وهو يراقبها أثناء ركوبها للخيل.

ورصد موقع جاست جيرد، هيمسوورث أثناء مشاركته فى فعالية أسبوع القرش 2021 للتعرف على أسماك القرش ويظهر الممثل الأسترالى البالغ من العمر 37 عامًا فى واحد فقط من البرامج فى أسبوع القرش السنوى التابع لناشيونال جيوغرافيك فى ساحل أستراليا.

يقوم كريس هيمسوورث بالتعرف على أسماك القرش والتعرف علي علم سلوك القرش واكتشاف كيف يمكن أن يتعايش البشر وأسماك القرش مع بعضهما البعض بأمان.  

كريس هيمسووورث  يدرب ابنته على التزلج ١
كريس هيمسووورث يدرب ابنته على التزلج 
كريس هيمسووورث  يدرب ابنته على التزلج
كريس هيمسووورث يدرب ابنته على التزلج

ونقل الموقع حديث كريس حيث قال "قمنا للتو بأسوأ مواجهة مع أسماك القرش القاتلة خلال قرن من الزمان، حيث أريد معرفة ما إذا كان بإمكاننا العيش معًا دون إلحاق الأذى ببعضنا البعض".

ويبدو أن الفيلم المنتظر Thor: Love and Thunder، سيشهد ظهورا مختلفا للنجم العالمي كريس هيمسوورث، بعد أن شارك بمقطع فيديو من كواليس إعداد فورمته التي سيظهر بها في الفيلم المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة