أكرم القصاص - علا الشافعي

كايزر تشيفز يعلن رحيل 7 لاعبين بعد الخسارة أمام الأهلي فى نهائى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 06:58 م
كايزر تشيفز يعلن رحيل 7 لاعبين بعد الخسارة أمام الأهلي فى نهائى أبطال أفريقيا كايزر تشيفز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كايزر تشيفز الاستغناء رسمياً عن 7 لاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام النادي الأهلي يوم السبت الماضي 3-0، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الحساب الرسمي للنادي الجنوب إفريقي عبر موقع "تويتر" أن الخسارة أمام النادي الأهلي ستجبر كايزر تشيفز على إعادة تشكيل الفريق بينما يستعدون لموسم 2021/22.

وتم الاستغناء الثلاثي اليساري ياجان ساسمان وفيلاني زولو وسيفوساكي نتيا نتيا، قد ينتهي بهم الأمر جميعًا في الخروج، حيث استعان النادي بالفعل بسيفيسو هلانتي وسيبوسيسو مابيليسو وأوستن دوبي ، وجميعهم مدافعون أيسر، استعدادًا للموسم القادم.

كما سيتم السماح لكل من زولو ونيتيا بالمغادرة بشكل دائم، في حالة ظهور الفرصة من أي نادي مهتم، وفي الوقت نفسه ، وغادر الظهير الأيمن كجوتسو موليكو بعد تسع سنوات مع الفريق.

أيضا المهاجم الزامبي لازاروس كامبولي، الذي يتبقى عام واحد على عقده، تم وضعه في السوق مع مناقشة خيارات الانتقال إلى تنزانيا والعودة إلى زامبيا.

كما كان هناك حديثا حول إمكانية عودة لاعب خط الوسط كيرين باكوس إلى أستراليا، على الرغم من أنه لا يزال متعاقدًا ومن غير المرجح أن يطلق سراحه مجانًا.

وأعلن نادي كايزر تشيفز وصيف دوري أبطال إفريقيا، اليوم الثلاثاء ، عن ضم كيجان دولي، لاعب وسط مونبلييه السابق ومنتخب جنوب إفريقيا، مجانًا بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

وأصدر نادي كايزر تشيفز بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وأكد على تعاقده مع دولي بجانب لاعب آخر وهو، كولي ألكسندر.وجاء فى بيان الفريق الجنوب إفريقي: "أكد كايزر تشيفز توقيع كيجان دولي وكول ألكسندر في انتقالات مجانية قبل موسم 2021/22".

كما ورد سابقًا ، خضع دوللي لطبيبه يوم الثلاثاء وأكمل انتقاله رسميًا إلى تشيفز بعد مغادرة فريق مونبلييه الفرنسي في نهاية الموسم الماضي.

ويعود اللاعب 28 عامًا إلى الدورى الجنوب إفريقي بعد أن أمضى السنوات الأربع والنصف الماضية في فرنسا ، حيث تمكن خلالها من ظهور إجمالي 64 مباراة ، وسجل هدفًا واحدًا فقط وسجل ثلاث تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة