أكرم القصاص - علا الشافعي

أوقاف الإسماعيلية تمنع التصوير وتتبع الإجراءات الاحترازية خلال توزيع لحوم الأضاحى

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 12:36 م
أوقاف الإسماعيلية تمنع التصوير وتتبع الإجراءات الاحترازية خلال توزيع لحوم الأضاحى أوقاف الإسماعيلية تتسلم لحوم صكوك الأضاحي
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، أن المديرية تسلمت، الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي، تمهيدًا على المستحقين من الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، في مختلف مراكز وقرى المحافظة، وهي 4 أطنان من اللحوم، لتوزيعها على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، في أنحاء المحافظة.

وناقش وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، مع الشيخ محمد عبد المعبود، مدير الدعوة، والشيخ سيد عطية، مدير المتابعة، عملية توزيع الكميات على إدارات الأوقاف في الإسماعيلية وفايد وأبو صوير والقصاصين والتل الكبير والقنطرة غرب والقنطرة شرق.

وقال وكيل وزارة الأوقاف إن هناك عدة ضوابط خلال عملية توزيع اللحوم على أسر المستحقين، في مقدمتها منع التصوير عند التوزيع، ومتابعة تفعيل الإجراءات الاحترازية، ومراعاة ضوابط التباعد، وعدم التزاحم عند عملية التوزيع، مشيرًا إلى أن وزارة الأوقاف أطلقت يوم الجمعة الماضية قوافل توزيع 120 طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

وانطلقت القوافل السبت إلى محافظات المنوفية والإسكندرية وبني سويف والفيوم، فيما انطلقت الأحد إلى محافظات الشرقية والغربية والمنيا والقاهرة.

ووصلت القوافل إلى الجيزة والبحيرة والإسماعيلية وأسيوط، كما وصلت اليوم إلى محافظات سوهاج وقنا والدقهلية وكفر الشيخ.

ومن المخطط أن تصل قوافل الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الأضاحي إلى محافظات قنا ودمياط والقليوبية وأسوان وبني سويف، غدًا الأربعاء، على أن تصل الخميس إلى الإسكندرية وشمال سيناء والقاهرة وجنوب سيناء والسويس.

ومن المقرر أن يتم توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في نطاق المحافظة، من المدرجين بالقوائم التي جرى إعدادها بهذا الشأن، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 (1)
 

 

 (2)
 
 
أوقاف الإسماعيلية تتسلم لحوم صكوك الأضاحي

 

 (3)
 لحوم صكوك الأضاحي
 (4)
 

أوقاف الإسماعيلية تتسلم لحوم صكوك الأضاحي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة