قائد ألمانيا يطلب الزواج من صديقته على الهواء بعد الفوز على السعودية.. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:39 ص
قائد ألمانيا يطلب الزواج من صديقته على الهواء بعد الفوز على السعودية.. فيديو ماكس كروز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب ماكس كروز قائد منتخب ألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020، الزواج من صديقته الكردية ديلان على الهواء بعد الفوز على السعودية بنتيجة 3-2 ضمن منافسات البطولة.

وخلال لقاء تليفزيوني على الهواء بمحطة "أيه آر دي" التليفزيونية الألمانية عقب المباراة قام ماكس كروز بالتقاط الميكروفون ووقف أمام الكاميرا بقميص مكتوب عليه باللغة الكردية "أنا أحبك يا ديلان هل تقبلين الزواج مني؟". 

               

 

قال كروس مبتسما: "لقد كنا سويا منذ بضعة أشهر، سنة في الواقع".

ووجه قائد ألمانيا حديثه لصديقته المتواجدة حاليا في ألمانيا على أمل مشاهدتها اللقاء، حيث قال: "إذا كنت تستطيعين قراءة هذا، أسألك إذا كنت تريدين أن تصبحي زوجتي؟".

وأوضح كروس، مهاجم فريق يونيون برلين الألماني، أنه خطط لهذه الخطوة في البداية، بعد تسجيله هدفا في أولمبياد طوكيو، لكنه لم يكن متأكدا مما إذا كان سيهز الشباك في تلك المنافسات من عدمه.

وردت صديقة كروس الكردية قالت: "إير" مما يعني نعم، حيث أكد لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق وفولفسبورج وفيردر بريمن الخبر لاحقًا على حسابه على إنستجرام.

ورغم تسجيل المنتخب الألماني 5 أهداف في أول جولتين بمنافسات الكرة في الأولمبياد، عجز كروس عن التسجيل خلالهما.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث حاليا في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حيث يتعين عليه الفوز على منتخب كوت ديفوار في الجولة الأخيرة للمجموعة، من أجل بلوغ الأدوار الإقصائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة