شادى حسين يقترب من العودة لمران سيراميكا استعدادا لمباراة الأهلى

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:09 ص
شادى حسين يقترب من العودة لمران سيراميكا استعدادا لمباراة الأهلى شادى حسين مهاجم سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب شادى حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، من العودة إلى مران فريقه استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها 5 أغسطس المقبل ضمن مؤجلات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى.

وبات شادى حسين قريبا من المشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية وهى شرخ فى إصبع القدم، ليكون جاهزا خلال 4 أيام استعداداً لمواجهة المارد الأحمر بالدوري.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لنادى سيراميكا بقيادة ضياء السيد على خوض مباراة ودية جديدة قبل مباراة الأهلى المقرر لها الخامس من أغسطس المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وحدد الجهاز الفني للفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز يوم 28 يوليو الجاري موعدا للمباراة الودية ، فيما لم يستقر على طرف المباراة حتى الآن وما زالت الاتصالات مع فرق الدورى جارية لتحديد الطرف الثانى فى مواجهة  سيراميكا بالودية الأخيرة قبل لقاء الأهلى.

ومنح الجهاز الفني لسيراميكا اللاعبين خمسة أيام بداية من الإثنين، وحتى الجمعة المقبل، فى عيد الأضحى، على أن يعود الفريق لتدريباته السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها 5 أغسطس المقبل.

وسجل فريق سيراميكا، الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز، رقما سلبيا  الاكثر فى الحصول على البطاقات الملونة هذا الموسم، ما يبرهن على كثرة وقوع لاعبيه فى المخالفات على أرض الملعب أمام المنافسين..حيث  حصد  سيراميكا  بطاقات ملونة هذا الموسم برصيد 78 بطاقة منها 74 كارت أصفر و4 كروت حمراء.

ويعتبر سيراميكا الأكثر حصولا على البطاقات الصفراء في الدوري برصيد 74 بطاقة يليه في المركز الثاني فريق الجونة برصيد 65 بطاقة، فيما حل الفريق الصاعد حديثا للمتاز في المركز الثالث بالبطاقات الحمراء برصيد 4 بطاقات خلف كلا من البنك الأهلى 6 بطاقات وبيراميدز 5 بطاقات.يامأليلب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة