اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تطالب فيفا بإرسال خطاب التمديد 3 أشهر

الإثنين، 26 يوليو 2021 05:56 م
اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تطالب فيفا بإرسال خطاب التمديد 3 أشهر اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اتصالاتها مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإرسال خطاب رسمى بمد عمل اللجنة لمدة 3 أشهر مقبلة تنتهى فى 31 أكتوبر المقبل.
 
وتستند اللجنة الثلاثية فى طلبها من الفيفا إلى أنها تحتاج مزيدا من الوقت لإجراء الانتخابات المقبلة، حيث لم يتم حتى الآن اعتماد اللائحة الجديدة، فضلا عن فتح باب الترشيح وغيرها من الإجراءات.
 
وينتهى عمل اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة يوم 31 يوليو الجارى، وفقا لخطاب التكليف الأخير من اتحاد الكرة، إلا أن اللجنة ترغب فى المد 3 أشهر جديدة بداعى إجراء الانتخابات بعد دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى طوكيو.
 
وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الجهة الإدارية تطلب فيه من مسئولى اللجنة الثلاثية بالجبلاية إرسال التعديلات النهائية الخاصة بلائحة النظام الأساسي لمراجعتها واعتمادها ونشرها فى جريدة الوقائع المصرية، كما هو متعارف عليه.
 
وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه تم مطالبة الجبلاية بإرسال التعديلات خلال أسبوع، خاصة أنه من المتعارف عليه أن اللائحة يتم مراجعتها واعتمادها بين الأندية واتحاد الكرة منذ عدة أشهر.
 
وأجرى عدد من الأندية أعضاء الجمعية باتحاد كرة القدم اتصالات بالجهات الادارية واللجنة الاولمبية من أجل الاستفسار عن مصير لائحة اتحاد الكرة بعد تصريحات رئيس اللجنة الثلاثية ، بأنه أرسل اللائحة إلي الجهة الإدارية.
 
وطلب مسئولو أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة معرفة مصير اللائحة من أجل تحديد مصير انتخابات اتحاد الكرة وموعد إقامتها والتجهيز لها في ظل رغبة العديد من مسئولو الأندية الترشح في الانتخابات المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة