رسالة غامضة من أفشة بعد الفوز على الإنتاج الحربي

الأحد، 25 يوليو 2021 10:41 م
رسالة غامضة من أفشة بعد الفوز على الإنتاج الحربي أفشة
كتب سليمان النقر - آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، رسالة غامضة إلى أحد الأشخاص عبر حسابه على "إنستجرام"، بعد انتهاء مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي.

وجاءت رسالة أفشة كالتالي:

"إنك تكون محترم ده اختيار، انك تكون مؤدب وابن أصول دي تربية وتنشئة، ايه السبب اننا بقينا في مجتمع السب والشتيمة بقي شيء عادى؟، يا جماعة والله الدنيا بسيطة، ربنا من عليا بنعم كثيرة جدا من حب ناس لتوفيق ورضا، أسباب كثيرة جدا وراء انك تشوف شخص ناجح أصلها وأساسها انك تكون مؤدب صبور، متصدقش السوشيال ميديا دمرت أساس التربية السليمة".
 
وأضاف "متستعجلش النجاح، خليك مكافح، أصبر والتزم بالأصول، متجرحش حد بسهولة كده من ورا كيبورد، ولا بانك تستسهل الشتيمة، ليه كده، بكلمك وانا اكثر شخص بفضل الله بيتم دعمه وتشجيعه على وسائل التواصل، وعارف ان زي ما فيه حلو فيخ وحش، انا كده كده معنديش رد الا في الملعب دائماً، سواء للحلو أو الوحش، لكن بزعل جدا على حاجات بشوفها متخصنيش لكن ممكن تؤذي جدا وتهد تعب سنين، الأخلاق والاحترام هم اصل الرجولة متنساش".
 
b0b06b97-ccbe-4f87-bf95-83297203b9fc
 
من ناحية أخرى أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أنه فوز مهم، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبي الأهلي مقاتلون وظهر معدنهم في المواقف الصعبة، بعد تحويل تأخرهم إلى فوز على الإنتاج الحربي.

وأضاف: "مروان محسن تعرض لانتقادات الفترة الماضية، وكان بعيدا عن مستواه، لكنه قدم أداء جيدا اليوم هو لم يلعب جيدا، ولكن أعجبت بروحه وشخصيته داخل الملعب وبهذه الطريقة نفوز في المباريات إذا ما تواجدت هذه الشخصية".

وتابع موسيماني: "لا يمكن مقارنة هذه المباراة بمباراتي الترجي وكايزر تشيفز الوضع مختلف، وكنا نلعب جيدا في نقل الكرة أمام الترجي وكايزر تشيفز، ولكن مباريات الدوري تكون صعبة والجميع يرغب في عدم فقدان نقاط".

واستطرد: "اضطررت للعب بـ4 مهاجمين لتسجيل أهداف، وسعيد بتسجيل والتر بواليا هدف الفوز" مشيرا إلى أن كل الفرق التي تلعب أمامنا في الدوري ترغب في حصد الثلاث نقاط.

وأردف: "مباراة الإنتاج كانت كلها مشاعر وأهداف واستمتع بها المشاهد، وهذا يؤكد أنه لا يوجد شيء مضمون في الكرة، لقد تعلمت أشياء كثيرة اليوم، وعرفت أن المباراة لا تنتهي حتى صافرة الحكم، يجب أن يكون لدينا إيمان بالقدرة على تقديم شيء".
 
واختتم: "في مباراة سابقة مع المقاولون كنا متأخرين بهدفين وتمكنا من الفوز، وحتى الأسبوع الماضي لم يكن أحد يتذكر تلك المباراة، لكن اليوم تذكرناها، واليوم أعلم أنني أمتلك محاربين أكفاء".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة