أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يكشف حقيقة انقطاع المياه عن الساحل الشمالى

السبت، 24 يوليو 2021 07:44 م
محافظ مطروح يكشف حقيقة انقطاع المياه عن الساحل الشمالى خالد شعيب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن نهضة الطرق التي تشهدها المحافظة حفزت المصريين على التوجه إلى المصيف وقضاء الإجازة في المقاصد السياحية بمطروح.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه جرى الاستعداد مبكرًا لموسم السياحة الصيفية وتأهيل الفنادق وكافة المنشآت لهذا الغرض.

ولفت اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إلى أن المحافظة شهدت إقبالا كثيفا من السائحين ونسب الإشغال مرتفعة كما توجد فنادق كاملة العدد.

وأردف، أنه يتم التعامل مع البلاغات التي ترد أولا بأول والتفاعل معها والعمل على حلها مباشرة، مشيرًا إلى أن كل البلاغات في المتناول، ومنها ما هو متعلق بضعف ضخ المياه في بعض المناطق بالساحل الشمالي.

وقال اللواء خالد شعيب، إنه هناك انتعاشة للسياحة الداخلية داخل المحافظة خاصة في إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفا أن المحافظة شهدت إقبالا كبيرا ونسب الإشغال كانت مرتفعة.

وأضاف، أن هناك إقبالا من السياحة الخارجية على مطروح ووصلت حتى الآن 8 رحلات شارتر على متنها حوالي 1250 سائحا أجنبيا، ولدينا إقبالا متواصلا ومستمرا للسياحة الداخلية للمصريين على محافظة مطروح بما يقرب من 2 مليون مصري.

وتابع، أن الفنادق داخل المحافظة كانت نسبة الإشغال بها كاملة العدد خلال إجازة  العيد، مضيفا أن المحافظة قامت بحملة نظافة على كل شواطئ مطروح لاستقبال المصريين خلال إجازة عيد الأضحى، ونهتم برفع كفاءة الشواطئ والمزارات داخل محافظة مطروح مثل شواطئ عجيبة وروميل والغرام، وحمام كليوباترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة