جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور

السبت، 24 يوليو 2021 07:49 م
جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المران الأخير للنادي الأهلي، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، تحديا وإصرارا من لاعبي القلعة الحمراء لمصالحة الجماهير، بعد التعادل المخيب للآمال في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي بنتيجة 1/1.

اجاي وبوالي وبانون
اجاي وبوالي وبانون

 

ايمن اشرف
ايمن اشرف

 

جانب من المران
جانب من المران

 

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 

علي لطفي
علي لطفي

 

كهربا
كهربا

 

محمد شريف
محمد شريف

 

مران الاهلى
مران الاهلى

 

معلول
معلول

 

موسيماني
موسيماني

 

وألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي فى بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيمانى خلال المحاضرة عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد، على استاد «الأهلي والسلام»، فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع 24 بمسابقة الدورى الممتاز.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعى حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، خلال مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل الرباعى على وحدات تدريبية متنوعة، فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد «الأهلى والسلام» فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة