أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر من مسرح الجريمة.. تفاصيل مقتل محاسب على يد زوجته بالقليوبية (فيديو)

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:41 ص
مباشر من مسرح الجريمة.. تفاصيل مقتل محاسب على يد زوجته بالقليوبية (فيديو)
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل المنزل الذى شهد جريمة قتل زوج على يد زوجته بمنطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
 
وقالت منه الله أحمد، صيدلانية وشقيقة محمد أحمد عبدالحفيظ المحاسب الذى قتلته زوجته، إن علاقة شقيقها بزوجته كانت علاقة طبيعية، ولا توجد إلا مشادات أو مشاكل سوى الطبيعي داخل أى منزل.
 
وأضافت منة الله أحمد، أن زوجة شقيقها خرجت إلى منزل والدها لغضبها لعدم قدرة زوجها توفير 2 تكييف واحد داخل غرفة النوم والثاني فى الصالة وخالته طلبت منه أن يعيدها إلى المنزل وبالفعل قام بذلك .
 
وأضافت الأخت أن محمد أعاد زوجته يوم الجمعة وقام بشراء تكييف يوم السبت وطلب من زوجته الذهاب إلى العمل يوم الأحد ووقوف والدها مع فنى التكييف لتركيبة، مشيرة إلى أن الزوجة رفضت ذهاب زوجها إلى العمل وأصرت على تغيبه في ذلك الوقت .
 
وتابعت الأخت أن فنى التكييف وصل وقام بتركيب التكييف وغادر والد الزوجة، مشيرًا إلى أن بعد ذلك فوجئت بأن الزوجة تصرخ وتقول لا تتركني يا محمد، مشيرًا إلى أن والدته فوجئت بمحمد ينزف الدم وسقط على السلم، مؤكدة أن والدتها خرجت إلى الشارع تستغيث بالجيران .
 
وأكملت الأخت أن شقيقها تم نقله إلى المستشفى، والطبيب أخبرنا أن شقيقها توفى متأثرًا بطعنة في الصدر، مشيرًا إلى أن الزوجة اعترفت لوالدتي بانها من قامت بهذه الجريمة .
 
وقالت الأخت إن الزوجة انهارت وطلبت السماح منهم وطالبتهم بتربية الأولاد، مشيرة إلى أسرتها كانت موجودة بعد الجريمة ولم يفعلوا شيء.
 
وتابعت الأخت أن الزوجة لم تكن مصابة ولم يعتدى عليها أحد، وأن الأسر لديها ثقة كبيرة فى القضاء .
 
فيما قال محمد بركات رزق، خال المجنى عليه، إنه فوجئ باستغاثة شقيقته به، مشيرًا إلى أنه عاد إلى منزلها ووجد ابن اخته مصابا بطعنة فى الصدر .
 
وأضاف خال المجنى عليه أن المتهمة قامت بتمثيل الجريمة أمام الشرطة، مشيرًا إلى أن الزوجة طالبت أن تسامحها الأسرة .
 
وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
جرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة