أكرم القصاص - علا الشافعي

4 بطولات تداعب الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرة.. الأحمر يواجه الطلائع على كأس السوبر المحلى.. يضرب موعداً مع الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى.. ويصارع الزمالك على لقب الدوري للموسم السادس على التوالى

الأربعاء، 21 يوليو 2021 09:30 ص
4 بطولات تداعب الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرة.. الأحمر يواجه الطلائع على كأس السوبر المحلى.. يضرب موعداً مع الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى.. ويصارع الزمالك على لقب الدوري للموسم السادس على التوالى فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى نجح فى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، إلا أن المارد الأحمر لايزال يأمل فى التتويج بأربعة بطولات أخرى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلي يبحث عن التتويج بالدوري للموسم السادس على التوالى 

يتبقى للأهلي 5 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب للموسم السادس على التوالى في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام مصر المقاصة ثم البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة بينما يتصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 لقاء.

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الخمسة للوصول إلى 66 نقطة وهو ما يضمن الصدارة للأهلي حتى في حالة فوز الزمالك على غزل المحلة في اللقاء المؤجل.

وحقق الأهلي الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - المقاصة » ، وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة ، ويعد الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

الأهلى يبحث عن الحفاظ على لقب السوبر الأفريقى 

كشفت الأجندة الخاصة بالمسابقات القارية التي كشف عنها  الاتحاد الأفريقى "كاف" شهر يناير الماضي أن الرجاء المغربى سيواجه الأهلى أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021 على لقب كأس السوبر الأفريقى.

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة، وبالتالى يسعى للحفاظ على لقبه بإضافة لقب قارى جديد.

الأهلى يسعى للتتويج بالسوبر المحلى 

استقرت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، بنسبة كبيرة على إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش داخل مصر، على أن تقام المباراة عقب نهاية الموسم الجارى، أى بعد 30 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذى حددته اللجنة لانتهاء مسابقة الدورى هذا الموسم.

ويسعى المارد الأحمر للتتويج بطلا للسوبر المحلى لاسيما أن الزمالك هو بطل النسخة الأخيرة من البطولة على حساب الأهلى.

الأهلى يفتش عن الحفاظ على لقب كأس مصر 

 
كما يسعى الأهلى للحفاظ على لقبه بطلا لكأس مصر عن طريق استكمال مشواره فى البطولة بنجاح بعدما توج ببطولة العام الماضى على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة