استقبلى العيد بشياكة.. النعناع والأصفر أحدث اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2021

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 02:00 ص
استقبلى العيد بشياكة.. النعناع والأصفر أحدث اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2021 لون النعناع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن صيف 2021، يجمع بين الألوان الداكنة والنابضة بالحياة والتى تظهر فى أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر، والتى تناسب جميع أنواع البشرة بدرجاتها المختلفة، كما تناسب جميع المناسبات سواء حضور حفل زفاف أو الذهاب للعمل، وللاستعداد للعيد تحرص الفتيات على التعرف على آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات والجمال بشكل عام، وللتعرف أكثر على أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2021، نستعرض هذه الألوان، فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " thetrendspotter ".

أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2021

لون النعناع

يعتبر اللون الأخضر الفاتح من الألوان الأنثوية، كما أنه مناسب لمختلف ألوان البشرة، كما يشار إلى أن الفتيات اللواتى يخترن هذا اللون، يتمتعن بشخصية مرحة، ومن ناحية أخرى يتوافق مع ألوان الملابس مثل الأزرق والأبيض.

أخضر فاتح
أخضر فاتح

اللون الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من الألوان النابضة بالحياة، والمرتبطة بالسعادة والشعور بالأمل، ويتوافق مع مناسبات مختلفة مثل حفلة شواء أو مهرجان أو في العيد أو في أي مناسبة أخرى، لذا يمكنك اختيار لإطلالة العيد دون تردد.

لون أصفر
لون أصفر

اللون الأحمر المرجانى

اللون الأحمر المرجانى هو من أحدث إتجاهات ألوان طلاء الأظافر لهذا العام، وهو من درجات الأولوان التي لا تنتهي من قائمة الموضة أبدًا، ويتوافق مع مناسبات مختلفة مثل حضور حفلة أو السير على الشاطئ، وبالطبع يمكنك اختياره في العيد لتزيين أظافرك.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

لون الأخضر الداكن

ولون النعناع الأخضر الداكن، من الألوان المناسبة لفصل الصيف، حيث يثير لون الباستيل الشعور بالهدوء والسكينة، ويعتبر أفضل بديل للألوان الوردية والظلال الطبيعية، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة.

أخضر داكن
أخضر داكن

الظلال الطبيعية

رسم الظلال الطبيعية على الأظافر والتى تعتمد على الجمع بين درجات اللون الفاتحة والداكنة، من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2021، والتى تساعد فى الحصول على أظافر مميزة، كما ينصح بوضع ألوان طلاء مناسبة للون البشرة.

لون بدرجاته الداكن والفاتحة
لون بدرجاته الداكن والفاتحة

كاندي بينك

ولون "كاندى بينك" من الألوان الناعمة والأنثوية، كما يعتبر من الألوان الكلاسيكية المثالية للأظافر سواء طويلة أو قصيرة، ويتوافق مع المناسبات المختلفة.

كاندي بينك
كاندي بينك

اللون الأبيض

طلاء الأظافر الأبيض من الألوان الكلاسيكية الخالدة، والمفضلة للكثيرات من النساء، ويتوافق مع ألوان الملابس الجريئة الملونة أو المطبوعة، والمناسبات المختلفة أيضًا.

لون أبيض
لون أبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة