أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى الخير ينتشرون بمدينة العريش ويوزعون لحوم الأضاحى.. صور

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 09:37 ص
أهالى الخير ينتشرون بمدينة العريش ويوزعون لحوم الأضاحى.. صور أهالى الخير ينتشرون بمدينة العريش يوزعون لحوم الأضاحى مجانا
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة العريش بشمال سيناء انتشار شباب متطوعين يوزعون لحوم الأضاحى مجانا على الأهالى، وقامت إحدى جمعيات الأهلية بذبح عددا من العجول فى منطقة أبوصقل وتوزيع لحومها بواسطة شباب متطوعين انتشروا فى شوارع المدينة .

يوزعون لحوم الأضاحى مجانا
يوزعون لحوم الأضاحى مجانا

وسبق وقام عددا من أهالى شمال سيناء من أبناء مدينة العريش بشراء أضاحى حية من الماعز والخراف وتوصيلها للمستحقين ليلة أمس، وفى سياق متصل، شهدت مظاهر العيد اليوم فى شمال سيناء، نشاط للأهالى بعد نحو الأضاحى بتحركهم لتوزيعها على ارحامهم وتقديم التهانى بالعيد .

أضاحى العيد في العريش
أضاحى العيد في العريش

وكانت محافظة شمال سيناء، قد أعلنت أن غرف عمليات مركزية بمجالس المدن وفرعية بمديريات الخدمات تتابع أولا بأول أى شكاوى  للمواطنين، وتم بغرفة العمليات الرئيسية فى ديوان عام المحافظة و باقى الأجهزة والمرافق لضمان سرعة الاتصال بها واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة وحل شكاوى المواطنين خلال أيام العيد، مع استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد والعمل على توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد.

الأضاحى في العريش
الأضاحى في العريش

وقال الدكتور حسن البيك مدير عام مديرية الطب البيطرى، إن مجازر المحافظة استقبلت أضاحى المواطنين، مشيرا إلى أن المجازر فتحت أبوابها عقب صلاة العيد و تستمر حتى  غروب شمس رابع أيام العيد، مضيفا أنه يوجد طبيب بيطرى للإشراف على عملية الذبح، وتوفير جهاز سونار بالمديرية للكشف على رؤوس الأبقار والماعز والضأن للتأكد من خلوها من الحمل .

مواشى
مواشى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة