أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب: لو استمر شريف بهذا المستوى سيفوقنى

الأحد، 18 يوليو 2021 01:35 ص
عماد متعب: لو استمر شريف بهذا المستوى سيفوقنى عماد متعب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد متعب، نجم النادى الأهلى السابق، أنه يتشرف بأن يكون محمد شريف، مهاجم النادى الاهلى الحالي، خليفة له، وأن الأهلى مشرف مصر في كل المحافل الأفريقية والعالمية.

وقال عماد متعب، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "شرف كبير لمصر أن يكون بها فريق مثل النادى الأهلى اللى رافع رأسها في المحافل والبطولات، وشرف لنا الانتماء لهذا الكيان، وعندما يكون في حالته ذهنيا وفنيا يفوق كل فرق القارة مع احترامى للمنافسين".

وأضاف عماد متعب: "أتمنى استمرار محمد شريف بهذا المستوى لفترات كبيرة، وشرف كبير لى أن يكون محمد شريف خليفتى ولو استمر بهذا الشكل سيفوق عماد متعب بمراحل، وهدف شريف من أصعب الأهداف للماهجمين".

وتابع عماد متعب: "أداء الأهلى اتسم بالبطء في الشوط الأول، وكنت متوقع التشكيل بالكامل لأن مواجهة فريق مثل كايزر الدفاعى لا يصلح اللعب بثلاثة في وسط الملعب ولا توجد أي مفاجآت، واستغل الأهلى فرصة طرد لاعب كايزر لإنهاء المباراة".

واختتم القناص: "حسين الشحات استعاد كثيرا من مستواه، وكذلك طاهر محمد طاهر، وأكثر ما يميز الأهلى كثرة اللاعبين الجاهزين والدليل تغيير موسيمانى لأيمن اشرف ونزل ياسر إبراهيم اللى في أحسن حالاته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة