إزاى تأجر شقة لقضاء العيد فى رأس البر..الأسعار تبدأ من 300 لـ1000جنيه (لايف)

الأحد، 18 يوليو 2021 04:30 م
إزاى تأجر شقة لقضاء العيد فى رأس البر..الأسعار تبدأ من 300 لـ1000جنيه (لايف) شواطئ رأس البر - أرشيفية
دمياط _معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم"اليوم السابع"، بثا مباشرا لأسعار العشش برأس البر والايجارات المتاحة أمام رواد المصيف خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد مصيف رأس البر لاستقبال رواده خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، من الباحثين عن التميز والهدوء ومحبى رأس البر.

ويقول أحمد عتمان صاحب مكتب عقارى، أن شقق الإيجار متاحة أمام زوار رأس البر منذ بداية الصيف، والأسعار متفاوتة حسب الموقع وحسب اتجاه الشقة، وأضاف: فى الأوقات العادية بعيدا عن المواسم، يتراوح سعر الليلة ما بين 150: 500 جنيه لليلة الواحدة حسب الموقع والمكان الجغرافى للشقة.

وأشار يختلف سعر الشقق حسب مكانها وإمكانياتها، من حيث القرب من البلاج والأسواق، ووسائل المواصلات وعدد الغرف وفرش الشقة. وذكر أن سعر الشقق يتزايد خلال أجازة عيد الأضحى لأنها موسم بدا الأسعار من 300جنيه : 1000جنيه وتكون أعلى الأسعار بالمنطقة الأولى المميزة أقربها من منطقة اللسان.

ولفت عتمان إلى أن المكاتب العقارية برأس البر تستقبل رواد المصيف على مدار أشهر الصيف وتوفر لهم الشقق المناسبة حسب الإمكانيات المتاحة من يوم إلى 10 ايام وشهر أحيانا ، مؤكدا أن رأس البر استعدت بصورة كاملة لاستقبال روادها خلال اجازة عيد الأضحى المبارك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة